إليكِ صيحات النظارات الشمسية الأكثر شعبية في موسم الصيف المُقبل
إليكِ صيحات النظارات الشمسية الأكثر شعبية في موسم الصيف المُقبلإليكِ صيحات النظارات الشمسية الأكثر شعبية في موسم الصيف المُقبل

إليكِ صيحات النظارات الشمسية الأكثر شعبية في موسم الصيف المُقبل

تعد النظارات الشمسية جزءًا أساسيًا من إطلالات معظم عشاق الموضة، وفي العام الماضي، سيطرت النظارات ذات الإطارات الرقيقة جدًا ونظارات عين القط بنمط الريترو على ساحة الموضة، لكن خلال سنة 2019، ستحصد النظارات الدراماتيكية في جميع الأشكال والأحجام مركز الصدارة، ومن المتوقع أن تجتاح كل أرجاء إنستغرام.

بدءًا من الأقنعة الملونة من غوتشي والنظارات الرياضية من الثمانينيات من ستيلا مكارتني، إليك الصور الظلية التي قد تضيفينها إلى مجموعة نظاراتك الشمسية لهذا الموسم.

نظارات راكبي الدراجة الهوائية

شهدت مدرجات ربيع وصيف 2019 ظهور صيحة نظارات راكبي الدراجة الهوائية الملونة بقوة، وقد نسقتها ستيلا مكارتني مع معظم الإطلالات، وخلال عرض Each X Other أتت بظلال قوس قزح، أما علامة Vetements، فقدمتها مرصعة بالمعادن لتعكس طابع الروك آند رول، كما شوهدت هذه النظارات في عروض نيكوباندا، وفيليب ليم وألكساندر، وانغ وزاديغ إند فولتير، وكينزو و MSMG.

النظارات ذات العدسات المثلثة

يبدو أن العدسات المثلثة ستحل محل العدسات الدائرية، إذ عرضت علامة سانت لوران نظارات شمسية بعدسات على شكل مثلثات مقلوبة مستوحاة من الديسكو على مدرجها، وعلى مدرج مارني، برزت النظارات المثلثة بإطارات ضخمة بطبعة السلحفاة، أما بربري، فقدمت النظارات ذات العدسات المثلثة بطابع الخيال العلمي.

النظارات الضخمة بعدسات على شكل D

ميو ميو وإيلي صعب وريك أوينز، هي من أبرز العلامات التجارية التي قدمت النظارات الشمسية بإطار D الشهير، من أجل صُنع اتجاه جديد من النظارات الضخمة، كما تمكنت غوتشي بالطبع من التغلب عليها جميعًا عن طريق إنشاء نظارات أشبه بالقناع الجزئي، أطلقت عليها اسم نظارات القناع Mask Sunglasses.

العدسات الملونة مع إطارات مطابقة

خلال عام 2019، قدمت علامات شهيرة مثل ماكس مارا و فيرساتشي وتيبي نظارات شمسية بعدسات ملونة وبإطارات مطابقة، بدءًا من نظارات عيون القطط بظلال النيون من فيرساتشي، ونظارات الطيار الصفراء الزاهية من ماكس مارا، ونظارات المسافر المنمقة بالجواهر من تيبي، كانت جميع المدرجات مغطاة بالألوان.

نظارات بإطارات مستطيلة جريئة 

برزت النظارات ذات الإطارات المستطيلة الجريئة في عرض أوف وايت، حيث أتت بظل الأخضر الليموني، كما ظهرت على مدرج موسكينو مقلمة بتشطيبات سوداء، وأتت بنمط الألوان المتدرجة في عرض Annakiki.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com