هل يمكنكِ التخمين .. كم حذاء تمتلكه...

اكسسوارات

هل يمكنكِ التخمين .. كم حذاء تمتلكه دوقة ساسكس ميغان ماركل؟!

معروف عن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ولعها بعالم الموضة منذ عدة سنوات وحتى قبل فترة طويلة من ارتباطها بالأمير هاري، فهي دائمًا ما تحب اقتناء قطع الملابس مميزة التصميم من أفخم العلامات التجارية، ومؤخرًا بدأ يمتد شغفها لعالم الأحذية، حيث يقدر عدد الأحذية التي تمتلكها في خزانتها بـ 37 حذاءً! ومن بين العلامات التي تفضل ميغان اقتناء أحذيتها منها على الدوام كل من: أكوازورا، ستيوارت ويتزمان، تمارا ميلون، بانانا ريبابلك، ديور، جيانفيتو روسي، جيفنشي، جيمي تشو، مانولو بلاهنيك، بول أندرو، رالف لورين وكذلك سارة فلينت. وبالنسبة لأسعار الأحذية التي تقتنيها فهي تتراوح ما بين 302 استرليني حتى 711 استرلينيًا، وهي

معروف عن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ولعها بعالم الموضة منذ عدة سنوات وحتى قبل فترة طويلة من ارتباطها بالأمير هاري، فهي دائمًا ما تحب اقتناء قطع الملابس مميزة التصميم من أفخم العلامات التجارية، ومؤخرًا بدأ يمتد شغفها لعالم الأحذية، حيث يقدر عدد الأحذية التي تمتلكها في خزانتها بـ 37 حذاءً!

img

ومن بين العلامات التي تفضل ميغان اقتناء أحذيتها منها على الدوام كل من: أكوازورا، ستيوارت ويتزمان، تمارا ميلون، بانانا ريبابلك، ديور، جيانفيتو روسي، جيفنشي، جيمي تشو، مانولو بلاهنيك، بول أندرو، رالف لورين وكذلك سارة فلينت.

img

وبالنسبة لأسعار الأحذية التي تقتنيها فهي تتراوح ما بين 302 استرليني حتى 711 استرلينيًا، وهي تحرص على اختيار النوعيات التي تليق بها من أشكال وألوان.

img

وبالنسبة لحقائب اليد، فتمتلك ميغان تشكيلة كبيرة أيضًا، منها عدد من الحقائب من توقيع علامة جيفنشي فقط تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 7 آلاف استرليني، فيما يزيد ثمن كثير من حقائبها على ألف استرليني، وهي دائمًا ما تنفق الكثير من أموالها على الحقائب.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً