أحذية رياضية ستشهد انتشارًا واسعًا...

اكسسوارات

أحذية رياضية ستشهد انتشارًا واسعًا في العام 2019!

على مدى المواسم القليلة الماضية، أصبحت الأحذية الرياضية عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس اليوميّة ولم تعد تقتصر على التمارين الرياضية. وتُضفي هذه الأحذية لمسةً منعشةً على الزيّ الرسمي، وتمنحك الراحة التامة طوال اليوم، وليس من المستغرب أن نرى أن كل مصمم تقريبًا قد أضاف هذا النمط من الأحذية إلى مجموعاته. كما أصبح من الطبيعي أن نرى زوجًا من الأحذية الرياضية على السجادة الحمراء، والمناسبات الرسمية، والفنادق ذات الخمس نجوم وحتى مطاعم نجمة ميشلان، على الرغم من أنه خلال الحجز، قد يُذكرك موظفو الاستقبال بسياسة ارتداء الأحذية الرياضية. وقد نجحت بالنسياغا ولويس فيتون في جعل صيحة الحذاء 'القبيح' مرغوبةً وقد طرحت

على مدى المواسم القليلة الماضية، أصبحت الأحذية الرياضية عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس اليوميّة ولم تعد تقتصر على التمارين الرياضية.

وتُضفي هذه الأحذية لمسةً منعشةً على الزيّ الرسمي، وتمنحك الراحة التامة طوال اليوم، وليس من المستغرب أن نرى أن كل مصمم تقريبًا قد أضاف هذا النمط من الأحذية إلى مجموعاته.

img

كما أصبح من الطبيعي أن نرى زوجًا من الأحذية الرياضية على السجادة الحمراء، والمناسبات الرسمية، والفنادق ذات الخمس نجوم وحتى مطاعم نجمة ميشلان، على الرغم من أنه خلال الحجز، قد يُذكرك موظفو الاستقبال بسياسة ارتداء الأحذية الرياضية.

وقد نجحت بالنسياغا ولويس فيتون في جعل صيحة الحذاء 'القبيح' مرغوبةً وقد طرحت ماركات تجارية أخرى مثل فيجا وغيرها أنماطًا أنيقةً ومريحةً في الوقت نفسه.