اكسسوارات

نظارة جنيفر لوبيز تلفتُ الأنظار.. وهذا سعرها!

يبدو أنّ النجمة الممثّلة، والمغنية جنيفر لوبيز، أصبح لديها هوس النظّارات الشمسية، من علامة For Art's Sake، والتي ارتدتها عدّة مرّات خلال الأسبوعين الماضيين. وتُعرفُ جينيفر، بأنّها عندما تجد شيئًا تحبّه، تحرص على الظهور به بشكل دائم، مثل كوب ستاربكس المُزيّن بالكريستال من سواروفسكي، الذي كانت تحمله إلى كل مكان، أو بلوزتها الدافئة المفضّلة من علامة ميلي، التي ارتدتها مرارًا وتكرارًا. وتتميّز هذه النظّارات بإطار نحيف، وعدسات كبيرة الحجم، على شكل درع، وتأتي في العديد من التصميمات بظلال ألوان الـ ombré، وتملك لوبيز أزواجًا مختلفة بأنماط الأسود، والأزرق الفاتح، والورديّ. وخلال عطلة نهاية الأسبوع، ارتدتْ جنيفر النظّارات الشمسية، والتي يطلق

يبدو أنّ النجمة الممثّلة، والمغنية جنيفر لوبيز، أصبح لديها هوس النظّارات الشمسية، من علامة For Art's Sake، والتي ارتدتها عدّة مرّات خلال الأسبوعين الماضيين.

وتُعرفُ جينيفر، بأنّها عندما تجد شيئًا تحبّه، تحرص على الظهور به بشكل دائم، مثل كوب ستاربكس المُزيّن بالكريستال من سواروفسكي، الذي كانت تحمله إلى كل مكان، أو بلوزتها الدافئة المفضّلة من علامة ميلي، التي ارتدتها مرارًا وتكرارًا.

وتتميّز هذه النظّارات بإطار نحيف، وعدسات كبيرة الحجم، على شكل درع، وتأتي في العديد من التصميمات بظلال ألوان الـ ombré، وتملك لوبيز أزواجًا مختلفة بأنماط الأسود، والأزرق الفاتح، والورديّ.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، ارتدتْ جنيفر النظّارات الشمسية، والتي يطلق عليها اسم Alien، ويبلغ سعرها 215 دولارًا، مع معطف أخضر فاتح، كما ارتدتها قبل بضعة أسابيع، مع قميص رياضي، وزوج من الليغينغ، وظهرتْ بها أيضًا، أثناء استمتاعها بالسّباحة، وهي ترتدي بدلة سباحة برتقالية.

ومن المتوقّع أنْ تصبح هذه النظّارات الشمسيّة صيحة رائجة في العام المُقبل.