اكسسوارات

"الصنّع بحسب الطلب".. بولغاري تطلق خدمة اختيار حقائب اليد وفقًا لمجوهراتك!

"الصنّع بحسب الطلب".. بولغاري تطلق...

في الشهر الماضي، تصدرت بولغاري عناوين الأخبار بكشفها عن سفيرة العلامة التجارية الجديدة الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو والتي تم تعيينها كوجه إعلاني لمجموعة Fiorever الجديدة. والآن أعلنت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة عن خدمة حصرية جديدة تم إعدادها لإثارة اهتمام عملاء بولغاري في جميع أنحاء العالم، وتتيح لك الخدمة مطابقة حقائب اليد مع مجوهرات الألماس والأحجار الكريمة الخاصة بك. هذه الخدمة والتي تحمل اسم Made to Order ستمكنك من تخصيص حقائب اليد من Bvlgari حصريًا مثلSerpenti Forever  Serpenti Hypnotic ، Serpenti Viper أو Diva Dream باستخدام مختلف المواد والألوان والمجوهرات الرائعة. هناك مجموعة ألوان نابضة بالحياة للاختيار من بينها درجات قوس

في الشهر الماضي، تصدرت بولغاري عناوين الأخبار بكشفها عن سفيرة العلامة التجارية الجديدة الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو والتي تم تعيينها كوجه إعلاني لمجموعة Fiorever الجديدة.

والآن أعلنت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة عن خدمة حصرية جديدة تم إعدادها لإثارة اهتمام عملاء بولغاري في جميع أنحاء العالم، وتتيح لك الخدمة مطابقة حقائب اليد مع مجوهرات الألماس والأحجار الكريمة الخاصة بك.

هذه الخدمة والتي تحمل اسم Made to Order ستمكنك من تخصيص حقائب اليد من Bvlgari حصريًا مثلSerpenti Forever  Serpenti Hypnotic ، Serpenti Viper أو Diva Dream باستخدام مختلف المواد والألوان والمجوهرات الرائعة.

هناك مجموعة ألوان نابضة بالحياة للاختيار من بينها درجات قوس القزح، ويمكنك اختيار إما جلود فاخرة مثل جلد تمساح أو جلد ثعبان يدوي الصنع بنهايات لامعة مع استخدام جلود نابا الناعمة في الجزء الداخلي لحقائب العلامة التجارية.

سيتم إطلاق خدمة "الصنع حسب الطلب" من بولغاري في متاجر بولغاري الرئيسة في جميع أنحاء العالم وستستغرق تخصيص كل قطعة من أربعة إلى ستة أشهر.

اترك تعليقاً