اكسسوارات

فيكتوريا سيكريت 2018.. أحذية مُزيّنة بريش النّعام والتطريزات!

بعد تقديم عروضها في الخارج، لعامين متتاليين، ستعود علامة فيكتوريا سيكريت، لتقديم عرض أزيائها المُرتقب، هذه السنة في الولايات المتّحدة، وبالتحديد في ولاية نيويورك، وسيتولّى المصمّم برايان آتوود، تصميم الأحذية المميّزة لهذا العرض. وللمرّة الرّابعة، تمّ تكليف آتوود بإنشاء مجموعة الأحذية الأنيقة، والجذّابة لأفضل العارضات، بما في ذلك جيجي حديد، وكيندال جينر، وبيهاتي برينسلو، ومارثا هانت، وستيلا ماكسويل، وغيرهنّ من عارضات فيكتوريا سيكريت. وعلى الرغم من صعوبة لفت الأنظار مقارنة بتصميم الأجنحة المميزة في العرض، إلّا أنّ الأحذية الدراماتيكية سرقتْ الأضواء في السنوات الماضية، وهذه المرّة لن تكون مختلفة. وفي حديثه عن العرض قال آتوود: "يمكنك ابتكار أفضل وأجمل الأحذية،

بعد تقديم عروضها في الخارج، لعامين متتاليين، ستعود علامة فيكتوريا سيكريت، لتقديم عرض أزيائها المُرتقب، هذه السنة في الولايات المتّحدة، وبالتحديد في ولاية نيويورك، وسيتولّى المصمّم برايان آتوود، تصميم الأحذية المميّزة لهذا العرض.

وللمرّة الرّابعة، تمّ تكليف آتوود بإنشاء مجموعة الأحذية الأنيقة، والجذّابة لأفضل العارضات، بما في ذلك جيجي حديد، وكيندال جينر، وبيهاتي برينسلو، ومارثا هانت، وستيلا ماكسويل، وغيرهنّ من عارضات فيكتوريا سيكريت.

وعلى الرغم من صعوبة لفت الأنظار مقارنة بتصميم الأجنحة المميزة في العرض، إلّا أنّ الأحذية الدراماتيكية سرقتْ الأضواء في السنوات الماضية، وهذه المرّة لن تكون مختلفة.

وفي حديثه عن العرض قال آتوود: "يمكنك ابتكار أفضل وأجمل الأحذية، المفعمة بالتفاصيل، باستخدام الكثير من المواد، والتطريزات، والألوان، أو حتى الباتشوورك".

وانطلاقًا من الرسوم الأولية، التي شاركها المصمّم مع إحدى المجلات العالمية، من المتوقع أنْ نرى العديد الصنادل، ذات الكعب العالي جدًا، خاصّة تلك المغطّاة بريش النّعام، إلى جانب بوت الكاحل، والكعب العالي بطول الفخذ، كما ستأتي التصاميم غنية بالتطريزات الجميلة، والكريستال.

كما كشف المصمّم أنه سيكون هناك قسم من التصاميم الغنية بطبعة الترتان، مستوحاة من الريف الإنجليزي، وأضاف أنّه لن يكون هناك أيّ حذاء رياضيّ في العرض، بل سيقتصر فقط، على الكعب العالي المثير.

وبعد التعاون مع المصمّم الفرنسي، أوليفييه روستينغ من بالمين في العام الماضي، تعاونتْ فيكتوريا سيكريت هذه السنة، مع علامة تجارية فاخرة أخرى، لإنشاء مجموعة من أزياء اللانجوري، وبالتحديد مع المصمّمة البريطانية، ماري كاترانزو، والتي ستقدّم طبعاتها الشعبية على المدرّج، وقد صمّم آتوود الأحذية المثالية، المطابقة لهذه القطع.

لم تعلنْ فيكتوريا سيكريت، بعد عن الموعد الرسميّ، ولكن سيتمّ تسجيل العرض مسبقًا، في نوفمبر قبل بثّه على شبكة سي بي إس.

اترك تعليقاً