اكسسوارات

من الكعب "الياقوتي" إلى الشفّاف.. إليك أبرز صيحات الأحذية خلال أسبوع الموضة الباريسي!

ماذا يحدثُ عندما يجتمع الفن مع الموضة؟ إجابة هذا السؤال بدت واضحةً على أرصفة الشوارع خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث تتجوّل مُحبّات الموضة لحضور آخر عروض أسبوع الموضة الباريسي وهن يرتدين أكثر الأحذية تميزًا من الكعب الشفّاف المُنمّق بالأحجار الكريمة إلى أحذية بنعال على شكل موجة. في مدينة النور، يتجلّى النمط العصري الرائج في الأحذية الغريبة والقابلة للارتداء في الوقت نفسه، كحذاء درايس فاننوتن والذي يبدو للوهلة الأولى كحذاء كعب أبيض مدبّب لكنه في الواقع يتميّز بكعب ضخم من الياقوت الأزرق والأحمر. كان هذا الحذاء من الأحذية البارزة في الشارع، إلى جانب البوت الجلدي الأسود من بالمين والذي يأتي

ماذا يحدثُ عندما يجتمع الفن مع الموضة؟ إجابة هذا السؤال بدت واضحةً على أرصفة الشوارع خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث تتجوّل مُحبّات الموضة لحضور آخر عروض أسبوع الموضة الباريسي وهن يرتدين أكثر الأحذية تميزًا من الكعب الشفّاف المُنمّق بالأحجار الكريمة إلى أحذية بنعال على شكل موجة.

في مدينة النور، يتجلّى النمط العصري الرائج في الأحذية الغريبة والقابلة للارتداء في الوقت نفسه، كحذاء درايس فاننوتن والذي يبدو للوهلة الأولى كحذاء كعب أبيض مدبّب لكنه في الواقع يتميّز بكعب ضخم من الياقوت الأزرق والأحمر.

كان هذا الحذاء من الأحذية البارزة في الشارع، إلى جانب البوت الجلدي الأسود من بالمين والذي يأتي بكعب على شكل سلسلة معدنية، وحذاء ذو كعب مكتنز من ميزونمارغييلا مصنوع من المعدن و الـ PVC الشفاف.

img

وحصلت أحذية الأب على ترقية خاصة، فبرز الحذاء الرياضي المكتنز من لوي فيتون بنمط بوت الجورب الضيّق على مستوى الكاحل.

وبرزت أيضًا نسختان من أحذية غوتشي بنمط الريتر المُطبّع بالشّعار مصنوع من الجلد باللون الوردي الدافئ وأحذية Flashtrek ببلوراتها القابلة للإزالة، الأمرُ الذي يبرهن على شهرة الأحذية الرياضية المستوحاة من الثمانينات.

أمّا بالنسبة للاتجاهات الرائجة أيضًا هذا الموسم، نذكرُ الأحذية بظلال النيون المُشرقة والجوارب وأنماط الكعب وأحذية الويسترن والميول المُبطّنة بالفرو.

اكتشفي معنا أبرز الأحذية من إطلالات الشارع خلال أسبوع الموضة في باريس.