اكسسوارات

هل هذه أجرأ تصاميم قبعات على الإطلاق؟ انتظري لتشاهدي البقيّة!

أسبوع الموضة في لندن دائماً ما يكون مليئًا بالمفاجآت، فبالإضافة إلى فساتين "جوليان ماكدونالد" الجذابة وتصميمات "فيكتوريا بيكهام" القوية، كانت هناك قطعة لافتة تميزت بسيطرتها على مختلف عروض أسبوع موضة لندن، وهي القبعة الضخمة. واستعانت العديد من أبرز الأسماء، بالقبعات الضخمة التي كان معظمها غريبًا، لإكمال عروضها بلمسة مميزة، ويبدو أن شعار المصممين كان كلما كانت القبعة أكبر، كان ذلك أفضل. ووفقًا لصحيفة "ستاندرد" البريطانية، كانت القبعات الضخمة اختيار عروض ريجينا بيو، ويوهان وانغ، و"مارتا ياكوبوفسكي التي اختارت قبعات مستوحاة من أقمشة الدانتيل والجبير الأنيقة بألوان زاهية، بالإضافة إلى العديد من الماركات التي اختارت قبعات خيالية. واختار المصمم ريان لو

أسبوع الموضة في لندن دائماً ما يكون مليئًا بالمفاجآت، فبالإضافة إلى فساتين "جوليان ماكدونالد" الجذابة وتصميمات "فيكتوريا بيكهام" القوية، كانت هناك قطعة لافتة تميزت بسيطرتها على مختلف عروض أسبوع موضة لندن، وهي القبعة الضخمة.

واستعانت العديد من أبرز الأسماء، بالقبعات الضخمة التي كان معظمها غريبًا، لإكمال عروضها بلمسة مميزة، ويبدو أن شعار المصممين كان كلما كانت القبعة أكبر، كان ذلك أفضل.

img

ووفقًا لصحيفة "ستاندرد" البريطانية، كانت القبعات الضخمة اختيار عروض ريجينا بيو، ويوهان وانغ، و"مارتا ياكوبوفسكي التي اختارت قبعات مستوحاة من أقمشة الدانتيل والجبير الأنيقة بألوان زاهية، بالإضافة إلى العديد من الماركات التي اختارت قبعات خيالية.

واختار المصمم ريان لو مجموعة مميزة من القبعات الملونة المستوحاة من تصميم قبعات الساحرات، كما اختارت نيكوباندا قبعات مستوحاة من الستايل الغربي ولكن مع إضافة لمسة عصرية من خلال الألوان الفسفورية.

وبالإضافة إلى ذلك، أكملت عارضات إرديم إطلالاتهن، بقبعات متوسطة الحجم ذات تصاميم دراماتيكية، حيث كانت مزودة بقطعة شفافة تغطي الوجه، وغيره من التصاميم المميزة التي فاجأت الجميع.