اكسسوارات

"لوي فيتون" تطلق حقيبةً عنوانها الفرح.. وإكسسوارات الدنيم تعود للواجهة!

أطلقت العلامة الفرنسية لوي فيتون حقيبتها الجديدة "New Wave"التي وُصفت بكونها "دعوة للتعبير عن الفرح والجرأة". هذه الحقيبة الجديدة والمستوحاة من الثمانينات (من موسيقى الموجة الجديدة على وجه التحديد) تأتي بحزام الكتف المرن المزين بشعار العلامة التجارية. وبطبيعة الحال، فإن حقيبة لوي فيتون الجديدة في حدّ ذاتها مثيرة للاهتمام، فهي تأتي بدرجات اللون الأسود إلى اللون الوردي، وبمواد وجلود ناعمة ومميزة كالدنيم على سبيل المثال. ويبدو أن العلامة الفرنسية تحاول إحياء إكسسوارات الدنيم التي انتشرت في العقود الماضية كالحقائب والأحذية، ويبدو أن لوي فيتون تسعى إلى تقديم الدنيم بشكل أكثر تميزًا في الموسم المقبل. إليك أبرز إكسسوارات الدنيم من أشهر

أطلقت العلامة الفرنسية لوي فيتون حقيبتها الجديدة "New Wave"التي وُصفت بكونها "دعوة للتعبير عن الفرح والجرأة".

هذه الحقيبة الجديدة والمستوحاة من الثمانينات (من موسيقى الموجة الجديدة على وجه التحديد) تأتي بحزام الكتف المرن المزين بشعار العلامة التجارية.

وبطبيعة الحال، فإن حقيبة لوي فيتون الجديدة في حدّ ذاتها مثيرة للاهتمام، فهي تأتي بدرجات اللون الأسود إلى اللون الوردي، وبمواد وجلود ناعمة ومميزة كالدنيم على سبيل المثال.

ويبدو أن العلامة الفرنسية تحاول إحياء إكسسوارات الدنيم التي انتشرت في العقود الماضية كالحقائب والأحذية، ويبدو أن لوي فيتون تسعى إلى تقديم الدنيم بشكل أكثر تميزًا في الموسم المقبل.

إليك أبرز إكسسوارات الدنيم من أشهر الماركات العالمية والتي قد ترغبين في الحصول عليها.

اترك تعليقاً