اكسسوارات

لكل نجمة قطعة إكسسوارات مفضّلة.. تعرّفي عليها

لكل نجمة قطعة إكسسوارات مفضّلة.. تع...

محتوى مدفوع

تحرص كل النجمات على انتقاء قطعة إكسسوارات معيّنة، تميز بعض إطلالاتهن، حيث تختارها كل واحدة منهن بعناية فائقة، باعتبارها القطعة الأهم والأبرز في إطلالتها، سواء كانت إكسسوارا للرقبة، أو حقيبة، أو قلادة، أو غيرها من الإكسسوارات التي تفضّلها كل نجمة لتظهر دائما بشكل مختلف ومتميّز عن الأخريات، حتى إن بعضهن يرتدينها أكثر من مرة ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة. لوسي هيل.. قبعة البيسبول لاشك أن الممثلة الأمريكية لوسي هيل تحرص على أناقتها دائما، ولكن الملاحظ أنها لا تتخلّى عن قبعة البيسبول من 47 L.A DODGERS في معظم إطلالاتها. سلمى بلير.. الحقيبة المطرزة ظهرت الممثلة الأمريكية سلمى بلير أكثر من مرة بحقيبة

تحرص كل النجمات على انتقاء قطعة إكسسوارات معيّنة، تميز بعض إطلالاتهن، حيث تختارها كل واحدة منهن بعناية فائقة، باعتبارها القطعة الأهم والأبرز في إطلالتها، سواء كانت إكسسوارا للرقبة، أو حقيبة، أو قلادة، أو غيرها من الإكسسوارات التي تفضّلها كل نجمة لتظهر دائما بشكل مختلف ومتميّز عن الأخريات، حتى إن بعضهن يرتدينها أكثر من مرة ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة.

لوسي هيل.. قبعة البيسبول

لاشك أن الممثلة الأمريكية لوسي هيل تحرص على أناقتها دائما، ولكن الملاحظ أنها لا تتخلّى عن قبعة البيسبول من 47 L.A DODGERS في معظم إطلالاتها.

سلمى بلير.. الحقيبة المطرزة

ظهرت الممثلة الأمريكية سلمى بلير أكثر من مرة بحقيبة BOHO المطبوعة والمطرّزة وصديقة البيئة والمصنوعة من الجلد الصناعي.

ليدي غاغا.. حقيبة يد من طراز قديم

تحرص النجمة العالمية ليدي غاغا أيضا على حمل حقيبة اليد ذات الطراز القديم DELVAUX HANDBAG في الكثير من إطلالاتها.

رومي ستريجد.. النظارة الشمسية

تألقت عارضة الأزياء الهولندية رومي ستريجد أكثر من مرة بهذه النظارة الشمسية من CARRERA.

غابرييلي يونيون.. الأقراط

تلفت الممثلة الأمريكية غابرييلي يونيون الأنظار في كثير من الأحيان بالأقراط البيضاوية من ALISON LOU، والتي تضفي عليها أناقة لافتة مع الأزياء البرّاقة.

كونستانس زيمر.. الجوارب

تفضّل الممثلة الأمريكية كونستانس زيمر في معظم إطلالاتها ارتداء جوارب سوداء من SARAH FLINT، حيث تجيد تنسيقها مع عدة إطلالات مميّزة وأنيقة.

ريهانا.. القلادة

تجيد النجمة العالمية ريهانا تنسيق القلادة الطويلة نفسها من 21HM في كثير من إطلالاتها التي لا تخلو من الإكسسوارات أبدا.

اترك تعليقاً