اكسسوارات

من ديمي لوفاتو إلى كيري واشنطن.. نجمات يُعدن إحياء صيحة الأقراط هذه!

من ديمي لوفاتو إلى كيري واشنطن.. نج...

محتوى مدفوع

شهد عالم الإكسسوارات هذه السنة بروز صيحة الأقراط الشفافة أو الملونة، وبالتحديد ذات الشكل الدائري الضخم "هوب"، لكن رغم ذلك، لا زالت الأنماط التقليدية المعدنية المصنوعة من الذهب والفضة والذهب الوردي، تحتفظ بشعبيتها لما تضفيه من أناقة وجمال على الإطلالات. أبرزها أقراط Big Ass Hoops للمصممة ميليندا ماريا، التي يبلغ قطرها ثلاث بوصات وتتدلى لتصل إلى منتصف الرقبة، كما أنها خفيفة الوزن أيضًا، وهي صيحة الأقراط التي ترتديها النجمات و الفاشينستات في الوقت الراهن، بمن فيهن النجمة زيندايا، ديمي لوفاتو وكيري واشنطن. أنت أيضا يمكنك الحصول على زوج منها فسعرها لا يتعدى 78 دولاراً، أما إذا كنت تفضلين النمط الأصغر

شهد عالم الإكسسوارات هذه السنة بروز صيحة الأقراط الشفافة أو الملونة، وبالتحديد ذات الشكل الدائري الضخم "هوب"، لكن رغم ذلك، لا زالت الأنماط التقليدية المعدنية المصنوعة من الذهب والفضة والذهب الوردي، تحتفظ بشعبيتها لما تضفيه من أناقة وجمال على الإطلالات.

أبرزها أقراط Big Ass Hoops للمصممة ميليندا ماريا، التي يبلغ قطرها ثلاث بوصات وتتدلى لتصل إلى منتصف الرقبة، كما أنها خفيفة الوزن أيضًا، وهي صيحة الأقراط التي ترتديها النجمات و الفاشينستات في الوقت الراهن، بمن فيهن النجمة زيندايا، ديمي لوفاتو وكيري واشنطن.

أنت أيضا يمكنك الحصول على زوج منها فسعرها لا يتعدى 78 دولاراً، أما إذا كنت تفضلين النمط الأصغر حجما Inside Out Station الذي يبلغ قطره نصف بوصة، يمكنك الحصول عليه مقابل 58 دولارًا فقط.

اترك تعليقاً