اكسسوارات

صيحة الأقراط هذه تستقطب أشهر النجمات.. شاهديها!

منذ أشهر، أطلقت مصممة المجوهرات الراقية، "أليسون تشيملا"، صاحبة علامة "أليسون لو" مجموعتها الجديدة من الأقراط المصنوعة من مادة جديدة تُعرف بـ"اللوسيت"، وتتكون من 12 قطعة من الأقراط في 3 أحجام (صغيرة ومتوسطة وكبيرة)، وأسعارها مناسبة ورخيصة. ومنذ ظهورها لأول مرة، أكد خبراء الموضة أن هذه الصيحة الجديدة من الأقراط ستجتاح ساحة الموضة بكل قوة خلال موسمي ربيع وصيف 2018، وهذا ما حدث بالفعل، فإلى جانب كونها مواكبة لصيحة الإكسسوارات الشفافة المنتشرة حاليا، تتميز أيضا بسعرها المنخفض الذي يجعلها في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أقراط اللوسيت الجميلة والعصرية جزءا لا يتجزأ من إطلالات أشهر النجمات أمثال سيلينا غوميز،

منذ أشهر، أطلقت مصممة المجوهرات الراقية، "أليسون تشيملا"، صاحبة علامة "أليسون لو" مجموعتها الجديدة من الأقراط المصنوعة من مادة جديدة تُعرف بـ"اللوسيت"، وتتكون من 12 قطعة من الأقراط في 3 أحجام (صغيرة ومتوسطة وكبيرة)، وأسعارها مناسبة ورخيصة.

ومنذ ظهورها لأول مرة، أكد خبراء الموضة أن هذه الصيحة الجديدة من الأقراط ستجتاح ساحة الموضة بكل قوة خلال موسمي ربيع وصيف 2018، وهذا ما حدث بالفعل، فإلى جانب كونها مواكبة لصيحة الإكسسوارات الشفافة المنتشرة حاليا، تتميز أيضا بسعرها المنخفض الذي يجعلها في متناول الجميع.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أقراط اللوسيت الجميلة والعصرية جزءا لا يتجزأ من إطلالات أشهر النجمات أمثال سيلينا غوميز، إيميليا راتاجوسكي، بريانكا شوبرا، أليشيا كيز و بليك ليفلي غيرهن.

   
اترك تعليقاً