اكسسوارات

4 حقائب مدهشة من "غوتشي".. تعرفي على أسعارها

4 حقائب مدهشة من "غوتشي".. تعرفي عل...

حقائب غوتشي.. هذه الماركة التي فرضت على العالم المحبّ للأزياء والموضة أن يندفع إليها بعشق جنوني، لما تتميّز به من أناقة وروعة وسحر على كل امرأة تقتنيها. هنا نكشف عن 4 حقائب، في منتهى الأناقة، من توقيع غوتشي، قد تفضلين اقتناء إحداها هذا الموسم. حقيبة غوتشي الشهيرة إلى جانب حزام الإغلاق على هيئة رأس شعبان، وتحمل تفاصيل من جلد الثعبان، مع مقبض علوي مصنوع من الخيزران، فضلا عن حزام كتف مميّز، وتتوافر هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون الأحمر الفاخر بسعر 4600 دولار. حقيبة  القش الطبيعي  مناسبة لأجواء الصيف المستوحاة من "الهيب هوب"، وتتميّز بمقابض مزدوجة وشريط غوتشي، كما تلفت الأنظار بتصميمها

حقائب غوتشي.. هذه الماركة التي فرضت على العالم المحبّ للأزياء والموضة أن يندفع إليها بعشق جنوني، لما تتميّز به من أناقة وروعة وسحر على كل امرأة تقتنيها.

هنا نكشف عن 4 حقائب، في منتهى الأناقة، من توقيع غوتشي، قد تفضلين اقتناء إحداها هذا الموسم.

حقيبة غوتشي الشهيرة

إلى جانب حزام الإغلاق على هيئة رأس شعبان، وتحمل تفاصيل من جلد الثعبان، مع مقبض علوي مصنوع من الخيزران، فضلا عن حزام كتف مميّز، وتتوافر هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون الأحمر الفاخر بسعر 4600 دولار.

حقيبة  القش الطبيعي 

مناسبة لأجواء الصيف المستوحاة من "الهيب هوب"، وتتميّز بمقابض مزدوجة وشريط غوتشي، كما تلفت الأنظار بتصميمها الكبير والكلاسيكي على شكل مربع، ما يجعلها مناسبة ومثالية جدا على الشاطىء،ويبلغ سعرها 1290 دولارا.

حقيبة الكتف الكلاسيكية

باللون الأسود، وهي القطعة التي تصمد أمام الزمن، إذ يمكنكِ الاستثمار فيها، وسعرها 14 ألف دولار.

حقيبة الخصر

صُممت هذه الحقيبة من غوتشي العام الماضي، وهي تجمع بين الرفاهية والطراز الرياضي، ولها شكل مستدير، ويمكن ارتداؤها كحزام على الخصر أو على إحدى الكتفين، وتتوافر باللون الوردي المميّز، ويبلغ سعرها 1100 دولار.

 
اترك تعليقاً