اكسسوارات

الاكسسوارات البلاستيكية تزداد انتشاراً.. هل جربتِها؟

الاكسسوارات البلاستيكية تزداد انتشا...

تحظى صيحة قماش البلاستيك PVC، التي اكتسحتْ عالم الموضة خلال موسمي ربيع وصيف 2018، باهتمام وانتشار متزايدين، وذلك بفضل أشهر مصمّمي الأزياء بهذا القماش، حيث ارتقى ليصل إلى مكانة عالية وأصبح جزءاً لا يتجزأ من خزانة كل الفاشينيستات والنّجمات. ولعلّ أول ظهور قوي لهذا القماش، كان على مدرج شانيل المحاط بالشلالات وجداول المياه، حيث ارتدتْ العارضات قطعاً مختلفة من البلاستيك من أحذية البوت البلاستيكية، التي تصل إلى الركبة والمعاطف الشفافة المقاومة للماء، إلى القفازات الشفافة والقبّعات ذات الحواف العريضة المطابقة.   لكنّ لاغرفيلد لم يكن المصمّم الوحيد الذي أعاد إحياء هذا النسيج الاصطناعي، إجوني يوهانسون المدير الإبداعي لعلامة Acne studios،

تحظى صيحة قماش البلاستيك PVC، التي اكتسحتْ عالم الموضة خلال موسمي ربيع وصيف 2018، باهتمام وانتشار متزايدين، وذلك بفضل أشهر مصمّمي الأزياء بهذا القماش، حيث ارتقى ليصل إلى مكانة عالية وأصبح جزءاً لا يتجزأ من خزانة كل الفاشينيستات والنّجمات.

ولعلّ أول ظهور قوي لهذا القماش، كان على مدرج شانيل المحاط بالشلالات وجداول المياه، حيث ارتدتْ العارضات قطعاً مختلفة من البلاستيك من أحذية البوت البلاستيكية، التي تصل إلى الركبة والمعاطف الشفافة المقاومة للماء، إلى القفازات الشفافة والقبّعات ذات الحواف العريضة المطابقة.

 

لكنّ لاغرفيلد لم يكن المصمّم الوحيد الذي أعاد إحياء هذا النسيج الاصطناعي، إجوني يوهانسون المدير الإبداعي لعلامة Acne studios، هو الآخر عرض قميصاً بلاستيكاً على خلفية ستارة حمام عملاقة، في حين قدّمت بربري معاطف ترانش بلاستيكية شفّافة، وقدّمت بالمين معطفاً أسود شفافاً مع جوارب مطابقة.

بطبيعة الحال، فإنّ ارتداء البلاستيك من الرأس إلى أخمص القدمين، يبدو رائعاً على المدرج فقط، لكن ما مدى سهولة نقله إلى الحياة الحقيقية؟. الخدعة هنا تتمثل في تنسيق قطعة واحدة من هذا القماش الشفّاف مع قطعكِ اليومية.

 

وتبقى الاكسسوارات الطريقة الأكثر سهولة لارتداء هذه الصيحة المثيرة للاهتمام، سواء أكنتِ تفضلينها على شكل حقيبة يد، أو أقراط، أو حتى زوج من الأحذية الأنيقة.

اترك تعليقاً