اكسسوارات

نظارات أوسكار دي لارنتا لربيع 2018.. من وحي الأسطورة أودري هيبورن!

نظارات أوسكار دي لارنتا لربيع 2018....

محتوى مدفوع

تعاونتْ العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة للنظارات Morgenthal Frederics ،مع علامة أوسكار دي لارنتا، لإطلاق مجموعة من النظارات الشمسية، مستوحاة من أودري هيبورن، لموسم ربيع 2018. وتشتمل المجموعة على تشكيلة محدودة الإصدار من أربعة أنماط بأربعة ألوان، جميعها مصنوعة من قرن الجاموس الطبيعي المذهل، و كل قطعة فريدة من نوعها. مصدر إلهام التشكيلة هي أيقونة الموضة الأكثر شهرة "أودري هيبورن" التي ألهمتْ أناقتها البديهية التصاميم الأنيقة في هذه المجموعة، وتتوفّر النظّارات بتنسيقات ألوان النيلي والكريمي، الأخضر القاتم والكريمي، الأسود والكريمي، والكريمي. وتتضمّن أربعة أنماط: SABRINA بإطار مستطيلي كلاسيكي ناعم، REGINA ذات إطار دائري مستوحى من الطراز القديم والمنخفض، HOLLY ذي إطار

تعاونتْ العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة للنظارات Morgenthal Frederics ،مع علامة أوسكار دي لارنتا، لإطلاق مجموعة من النظارات الشمسية، مستوحاة من أودري هيبورن، لموسم ربيع 2018.

وتشتمل المجموعة على تشكيلة محدودة الإصدار من أربعة أنماط بأربعة ألوان، جميعها مصنوعة من قرن الجاموس الطبيعي المذهل، و كل قطعة فريدة من نوعها.

مصدر إلهام التشكيلة هي أيقونة الموضة الأكثر شهرة "أودري هيبورن" التي ألهمتْ أناقتها البديهية التصاميم الأنيقة في هذه المجموعة، وتتوفّر النظّارات بتنسيقات ألوان النيلي والكريمي، الأخضر القاتم والكريمي، الأسود والكريمي، والكريمي.

وتتضمّن أربعة أنماط: SABRINA بإطار مستطيلي كلاسيكي ناعم، REGINA ذات إطار دائري مستوحى من الطراز القديم والمنخفض، HOLLY ذي إطار ثقيل برسمة عيون القطط، وJO ذات إطار مربع كبير.

اترك تعليقاً