اكسسوارات

نظارة ميغان ماركل نفدت بعد ساعات من ظهورها بها.. إليك سعرها!

نظارة ميغان ماركل نفدت بعد ساعات من...

ليس سرا أن النجمة ميغان ماركل من محبات الموضة، فضلاً عن أنها تمتلك حساً خاصاً تجاه كل ما يتعلق بأناقة المظهر، وهذا ما قد يفسر السر وراء بيع أي شيء ترتديه في غضون ساعات، حيث تنجذب باقي السيدات لأناقتها ويسعين لتقليدها. وبينما يعاد تخزين بعض من القطع التي تنتقيها ماركل لإعادة طرحها للجمهور بعد نفادها، فإن هناك بعض القطع الأخرى التي تظل من دون مخزون لفترات طويلة من الوقت. ولعل من أبرز قطع الإكسسوارات التي تفضل ماركل الظهور بها هي تلك النظارة الشمسية الأنيقة، ماركة "فنلاي لندن" FINLAY London، والتي ظهرت بها ماركل في أول ظهور عام لها مع الأمير

ليس سرا أن النجمة ميغان ماركل من محبات الموضة، فضلاً عن أنها تمتلك حساً خاصاً تجاه كل ما يتعلق بأناقة المظهر، وهذا ما قد يفسر السر وراء بيع أي شيء ترتديه في غضون ساعات، حيث تنجذب باقي السيدات لأناقتها ويسعين لتقليدها.

وبينما يعاد تخزين بعض من القطع التي تنتقيها ماركل لإعادة طرحها للجمهور بعد نفادها، فإن هناك بعض القطع الأخرى التي تظل من دون مخزون لفترات طويلة من الوقت.

ولعل من أبرز قطع الإكسسوارات التي تفضل ماركل الظهور بها هي تلك النظارة الشمسية الأنيقة، ماركة "فنلاي لندن" FINLAY London، والتي ظهرت بها ماركل في أول ظهور عام لها مع الأمير هاري كخطيبين.

وبحسب بيان أصدرته الماركة المصنعة للنظارة، فإن ظهور ماركل بتلك النظارة أدى لتزايد الطلب العالمي عليها بشكل غير مسبوق.

وأضافت الماركة: "لقد نفدت النظارة بعد طرحها بساعات قليلة. ورغم أننا شاهدنا زيادات مماثلة في المبيعات سابقا بسبب ظهور بعض المشاهير بنظارات من إنتاجنا، لكن المبيعات التي تحققت من وراء ظهور ماركل بنظارتنا كانت على نطاق مختلف".

وأعلنت الماركة أنها وفرت مخزوناً جديداً لتلك النظارة الرائعة، التي يقدر سعرها ب 180 دولاراً، لكي يعاد طرحها للجمهور في الوقت المناسب مع بدء فصل الربيع.

اترك تعليقاً