اكسسوارات

التوربان.. إكسسوار الربيع الأكثر أناقة

تطوّر غطاء الرأس "التوربان" على مرّ السنين، ليصبح من الإكسسوارات البارزة ، فقد زيّن رؤوس العارضات على أغلفة مجلة الموضة الشهيرة "فوغ" في فترة الستينات، كما ظهر مؤخراً على مدرج ربيع 2018 لمارك جايكوبس، حيث تألّقت مجموعة من موديلات الألفية، بما في ذلك ابنة سيندي كراوفورد كايا جربر، وجيجي حديد، وسيلينا فورست، وتايلور هيل، وليكسي بولينغ، وبينكس والتون، وكيندال جينر.   ويتميّز هذا الإكسسوار بتصميم أنيق وجميل، ويمكن ارتداؤه لترقية إطلالتكِ اليومية، أو لتغطية شعركِ، وفي العالم العربي تضفي لفة التوربان على إطلالات النساء المحجّبات لمسة من الأناقة والإبداع. ولموسم ربيع 2018، يمكنكِ أنت أيضاً التألّق بهذا الغطاء الجميل، المتوفّر

تطوّر غطاء الرأس "التوربان" على مرّ السنين، ليصبح من الإكسسوارات البارزة ، فقد زيّن رؤوس العارضات على أغلفة مجلة الموضة الشهيرة "فوغ" في فترة الستينات، كما ظهر مؤخراً على مدرج ربيع 2018 لمارك جايكوبس، حيث تألّقت مجموعة من موديلات الألفية، بما في ذلك ابنة سيندي كراوفورد كايا جربر، وجيجي حديد، وسيلينا فورست، وتايلور هيل، وليكسي بولينغ، وبينكس والتون، وكيندال جينر.

 

ويتميّز هذا الإكسسوار بتصميم أنيق وجميل، ويمكن ارتداؤه لترقية إطلالتكِ اليومية، أو لتغطية شعركِ، وفي العالم العربي تضفي لفة التوربان على إطلالات النساء المحجّبات لمسة من الأناقة والإبداع.

ولموسم ربيع 2018، يمكنكِ أنت أيضاً التألّق بهذا الغطاء الجميل، المتوفّر في متاجر أشهر الماركات العالمية، بخيارات لا حصر لها. ويمكنكِ اختيار التوربان الملتف المخملي من جنيفر بير، أو اختيار تصميم مشمس ملوّن من إلين كريستين كوتور.

 

وتذكّري أنّ هناك العديد من الطرق، لتنسيق التوربان مع زيّكِ، ارتديه مع نظّارة شمسية كبيرة الحجم، وأحمر شفاه جريء، أو مع زوج من الأقراط المتدلية.

إليكِ أبرز موديلات التوربان من أشهر الماركات العالمية، ما رأيكِ؟

اترك تعليقاً