اكسسوارات

إحياءً للحجاب.. الأخوان مرزوق يطلقان مجموعتهما لربيع 2018!

إحياءً للحجاب.. الأخوان مرزوق يطلقا...

محتوى مدفوع

احتفالا بطرح مجموعة حقائب اليد من مرزوق لربيع 2018 في الكويت، أقام الأخوان فهد وشوق المرزوق عرضًا جذابًا لعملائهم من كبار الشخصيات لمدة 3 أيام،لإحياء الحجاب في مجموعتهما الجديدة. وقالت شوق: "أردنا تصوير الحجاب والإحتشام بطريقة جميلة ومستقلة ومفعمة بالثقة"، وأضافت: "بالنسبة لي، الاحتشام موقف، الأمر لا يتعلق بالأزياء التي ترتدينها أو بمظهرك، بل بالطريقة التي تقدمين بها نفسك قد تكون مريحة، أو جميلة، أو أنيقة". ويتضمن الخط الجديد حقائب الكلاتش المرصّعة بالكريستال بتصاميم مميزة تعكس الرؤية الفنية لمرزوق التي أدت إلى نجاحها، ورصّعت الحقائب يدويا بـ 2000 بلورة من حبات كريستال سواروفسكي، كما جاءت إحدى القطع مزينة بخامة مجردة. وشمل

احتفالا بطرح مجموعة حقائب اليد من مرزوق لربيع 2018 في الكويت، أقام الأخوان فهد وشوق المرزوق عرضًا جذابًا لعملائهم من كبار الشخصيات لمدة 3 أيام،لإحياء الحجاب في مجموعتهما الجديدة.

وقالت شوق: "أردنا تصوير الحجاب والإحتشام بطريقة جميلة ومستقلة ومفعمة بالثقة"، وأضافت: "بالنسبة لي، الاحتشام موقف، الأمر لا يتعلق بالأزياء التي ترتدينها أو بمظهرك، بل بالطريقة التي تقدمين بها نفسك قد تكون مريحة، أو جميلة، أو أنيقة".

ويتضمن الخط الجديد حقائب الكلاتش المرصّعة بالكريستال بتصاميم مميزة تعكس الرؤية الفنية لمرزوق التي أدت إلى نجاحها، ورصّعت الحقائب يدويا بـ 2000 بلورة من حبات كريستال سواروفسكي، كما جاءت إحدى القطع مزينة بخامة مجردة.

وشمل الخط أيضا حقيبة الكلاتش الأيقونية الشفافة للعلامة  Lucid، والتي تم تجديدها بإضافة موجات من الكريستال وحبات اللؤلؤ المستوحاة من النقاب الإماراتي.

وفي الوقت نفسه، قدم الثنائي للنساء اللاتي يتقن إلى تحرير أياديهن، حقيبة معدنية جديدة مستطيلة سميت بـ Capsule، يمكن ارتداؤها حول الخصر وقد أصبحت منتشرة جدا، وقد نفدت منها النسخة الفضية والنسخة الشفافة.

وذكر الثنائي أنهما يعملان حاليا على تعاون في مجال النظارات الشمسية بالإضافة إلى شراكة مع دار أزياء راقية، ومن المتوقع إطلاقها معا في يوليو، كما يستعد الشقيقان لاستضافة حدثهما الثاني مع الفنانة السعودية نوغامشي تحت شعار النسوية في رمضان القادم.

اترك تعليقاً