اكسسوارات

"كوتش" تتعاون مع "ديزني".. وتطلق مجموعة إكسسورات مفعمة بالأناقة

"كوتش" تتعاون مع "ديزني".. وتطلق مج...

منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية في كوتش في عام 2013، حول ستيوارت فيفرز العلامة التجارية الأمريكية بشكل كامل، وفاز بجائزة مصمم السنة لعام 2017 من  أمريكان أباريل إند فورتوير أسوسييشن، وجائزة مصمم إكسسوارات لسنة 2017 من CFDA، وها هو يعود مرة أخرى ليكشف عن مجموعته الجديدة في تعاونه مع ديزني. بعد النجاح الذي حققته مجموعته مع ميكي ماوس، أظهر مصمم الأزياء البريطاني حبه الأزلي  لـ ديزني مرة أخرى في مجموعته الجديدة المستوحاة من شخصية ميني ماوس وأسلوبها الشهير. كما هو الحال مع المجموعات السابقة، في قلب قطع فيفرز تجد التصاميم الممتعة التي تتباهى برموز العلامة التجارية وقصات أنيقة معاصرة، وشملت المجموعة

منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية في كوتش في عام 2013، حول ستيوارت فيفرز العلامة التجارية الأمريكية بشكل كامل، وفاز بجائزة مصمم السنة لعام 2017 من  أمريكان أباريل إند فورتوير أسوسييشن، وجائزة مصمم إكسسوارات لسنة 2017 من CFDA، وها هو يعود مرة أخرى ليكشف عن مجموعته الجديدة في تعاونه مع ديزني.

بعد النجاح الذي حققته مجموعته مع ميكي ماوس، أظهر مصمم الأزياء البريطاني حبه الأزلي  لـ ديزني مرة أخرى في مجموعته الجديدة المستوحاة من شخصية ميني ماوس وأسلوبها الشهير.

كما هو الحال مع المجموعات السابقة، في قلب قطع فيفرز تجد التصاميم الممتعة التي تتباهى برموز العلامة التجارية وقصات أنيقة معاصرة، وشملت المجموعة 19 قطعة، وهي عبارة عن خزانة جديدة كاملة لشخصية ديزني التي تحتفل  بعيد ميلادها الـ 90.

وتشمل المجموعة المحدودة الإصدار حقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، والقطع الجاهزة للارتداء، من  حقائب العلامة التجارية الشهيرة كيسلوك، روغ ودينكي، مزينة بآذان ميني ماوس.

اترك تعليقاً