اكسسوارات

الجوارب الشفافة صيحة جديدة في 2018.. هل تجرؤين على تجربتها؟

ما تزال أقمشة "بيكابو" تحتفظ بمكانتها في جميع المناسبات والفعاليات بدءاً من حفل "غولدن غلوب" إلى مهرجان "ستريت ستايل"، ولكن المثير للدهشة هو وصول هوس النجمات بالأقمشة الشفافة إلى أقدامهن! ولاحظ خبراء الموضة أنّ معدلات تحميل صور النجمات اللاتي ظهرن بجوارب شفافة وصلت إلى 72% على موقع "بنترست" الأكثر شهرة في عالم الصيحات الجديدة. وليس مفاجئا أنْ تهتم الفتيات والسيدات بتلك الصيحة الجديدة، بعدما ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر، بجوارب شفافة مع فستانها من دار أزياء "جيامباتيستا فالي" في مهرجان "كان" الدولي للسينما، العام الماضي. وبدورها، تفوقت المغنية والممثلة الأمريكية، هايلي ستينفيلد، على "كيندال" عندما أدركت قوة جمال هذه

ما تزال أقمشة "بيكابو" تحتفظ بمكانتها في جميع المناسبات والفعاليات بدءاً من حفل "غولدن غلوب" إلى مهرجان "ستريت ستايل"، ولكن المثير للدهشة هو وصول هوس النجمات بالأقمشة الشفافة إلى أقدامهن!

ولاحظ خبراء الموضة أنّ معدلات تحميل صور النجمات اللاتي ظهرن بجوارب شفافة وصلت إلى 72% على موقع "بنترست" الأكثر شهرة في عالم الصيحات الجديدة.

وليس مفاجئا أنْ تهتم الفتيات والسيدات بتلك الصيحة الجديدة، بعدما ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر، بجوارب شفافة مع فستانها من دار أزياء "جيامباتيستا فالي" في مهرجان "كان" الدولي للسينما، العام الماضي.

وبدورها، تفوقت المغنية والممثلة الأمريكية، هايلي ستينفيلد، على "كيندال" عندما أدركت قوة جمال هذه الجوارب قبلها بعام كامل؛ إذْ ارتدت اللون الأسود منه في مهرجان "تورونتو" السينمائي السنوي.

كما برعت الممثلة الأمريكية كيري راسل في اختيار اللون الوردي الناعم ليلائم تنورتها المنقوشة خلال مشاركتها في حفل Build Series.

ولم تخلُ منصات عروض الأزياء هى الأخرى من الجوارب الشفافة؛ إذْ اعتمدت العلامة التجارية "أوف وايت" تلك الصيحة في عرضها لخريف 2017، وفي نفس العام اختارت مصممة الأزياء "كاتي غالاغير" لعارضاتها جوارب شفافة "منقطة".

وتعرض العلامتان التجاريتان "فندي" و" إرديم مورالوغلو " مجموعة من الجوارب الشفافة لموسم ربيع 2018، فلا تترددي في اختيار الألوان والنقشات المناسبة لكِ، والتي تليق بصنادلك وأحذيتك المفتوحة.

اترك تعليقاً