اكسسوارات

أحدث تصاميم حقائب اليد من LPA.. العلامة التي جذبتْ النجمات!

محتوى مدفوع

LPA هي العلامة التجارية للأزياء التي أطلقتها المصممة  "لارا بيا أروبيو" في عام 2016 بالتعاون مع متجر "ريفولف"، وبفضل تصاميمها الراقية والمميزة، أصبحت ذات شهرة واسعة في مجال الموضة فاحتلت خزانات أشهر المدونات والمشاهير كإميلي راتاجكوسكي وهايلي بالدوين. ولتوسيع قاعدة عملائها، أطلقت LPA العلامة التجارية مجموعة من حقائب اليد المتاحة حصرياً في متجر "ريفولف"، تحت اسم Meet Gia. وتتوفر الحقيبة ذات المقبض العلوي، والتي تأتي على شكل نصف سلة في مجموعة متنوعة من الألوان كالأحمر والوردي والذهبي والأسود والأبيض بالإضافة إلى طبعات وإكسسوارات، وتعدّ هذه الحقيبة الإكسسوار المناسب لقضاء عطلة مثالية.

LPA هي العلامة التجارية للأزياء التي أطلقتها المصممة  "لارا بيا أروبيو" في عام 2016 بالتعاون مع متجر "ريفولف"، وبفضل تصاميمها الراقية والمميزة، أصبحت ذات شهرة واسعة في مجال الموضة فاحتلت خزانات أشهر المدونات والمشاهير كإميلي راتاجكوسكي وهايلي بالدوين.

ولتوسيع قاعدة عملائها، أطلقت LPA العلامة التجارية مجموعة من حقائب اليد المتاحة حصرياً في متجر "ريفولف"، تحت اسم Meet Gia.

وتتوفر الحقيبة ذات المقبض العلوي، والتي تأتي على شكل نصف سلة في مجموعة متنوعة من الألوان كالأحمر والوردي والذهبي والأسود والأبيض بالإضافة إلى طبعات وإكسسوارات، وتعدّ هذه الحقيبة الإكسسوار المناسب لقضاء عطلة مثالية.

اترك تعليقاً