للمرة الثالثة .. كريستيان لوبوتان يتعاون مع ديزني ويطلق هذه المجموعة الرائعة

 
11111
 

محمد أفشكو

تعاون مصمم الأحذية الشهير كريستيان لوبوتان مع شركة الإنتاج ديزني، لإطلاق مجموعة حصرية من الأحذية، تحتفي بالفيلم الأخير من سلسلة حرب النجوم “حرب النجوم: الجيداي الأخير”، ويعدّ هذا التعاون الثالث بين المصمم وديزني، ففي عام 2012، أطلقا حذاء الكعب اللامع “سندريلا” وفي وقت لاحق في عام 2014 أطلقا تشكيلة من وحي فيلم “ماليفيسنت”.

وقال لوبوتان في بيان: “لطالما استطاعت ديزني من خلال أفلام سلسلة حرب النجوم تطوير شخصياتها الرئيسية والثانوية، وأنا أقوم بنفس الشيء عند تصميم الأحذية، كما أن تصاميم حرب النجوم هي مستوحاة من شخصيات الفيلم، وتناسب أيضا الممثلة التي سترتديها “.

هذه المجموعة الحصرية من الأحذية هي فريدة من نوعها، فقد تم تصميمها خصيصا للعرض الافتتاحي الرسمي الفيلم، وتضم 4 أنماط من الأحذية، كل واحد منهم مستوحى من الشخصيات النسائية الرائدة في ملحمة حرب النجوم، إضافة إلى الأنماط الأربعة، سوف يقدم لوبوتان أيضا، زوجاً مميزاً وفريداً من نوعه، وسوف تعرض لأول مرة رسميا يوم السبت في لوس انجلوس خلال العرض الأول العالمي لفيلم “الجيداي الأخير”.

الزوج المميز Spaceship هو نتيجة للتعاون مع شركة الضوء الصناعي والسحر، وهي شركة أسسها مبتكر ومخرج سلسة الخيال العلمي جورج لوكاس، لوبوتان لم يكشف عن تفاصيل كثيرة بخصوص القطعة السرية، كل ما نعرفه هو أنها سوف تشمل آثار البرق ثلاثية الأبعاد، وكعب باليرينا أولتيما الذي يبلغ طوله ستة بوصات.

حذاء ديزي ريدلي المسمى “ذي راي” هو حذاء مثالي من وحي شخصيتها، وحرص المصمم على تضمين عدة عناصر من زيها، يشمل حزاماً أمامياً، من البلاستيك الصناعي، الذي يعكس قواها حزام الكاحل من الجلد البني، والذي يأتي من الجهتين على شكل تقاطع، وركز المصمم اهتمامه على الكعب الذي أتى باللون الأزرق الضوئي، ووفقاً له، الكعب الجيد هو أكبر سلاح للمرأة.