نظارات الشمس الجديدة من دولتشي آند غابانا.. أنيقة وجذابة
نظارات الشمس الجديدة من دولتشي آند غابانا.. أنيقة وجذابةنظارات الشمس الجديدة من دولتشي آند غابانا.. أنيقة وجذابة

نظارات الشمس الجديدة من دولتشي آند غابانا.. أنيقة وجذابة

لا شك أن النظارة الشمسية تعد من أهم إكسسوارات المرأة، حيث لا تستطيع الاستغناء عنها في حياتها اليومية ،إذ إن الفتيات ينظرن إلى الإكسسوارات نظرة أوسع ويبحثن عن موديلات نظارات الشمس للحفاظ على إطلالة أنيقة ومشرقة

وقد أصدر بيت الأزياء الإيطالي الراقي دولتشي آند غابانا مجموعة من أجمل نظارات الشمس للعام 2018، والتي تتميز بأشكال مبهجة وجذابة للغايةٍ وفقاً لمجلة  themalaymail.

وأعلنت الشركة عن نظارة شمس تتميز بالخطوط البيضاء والزرقاء، بالإضافة إلى تزيين الإطارات بفرس البحر الملون باللون الذهبي .


وإذا كنت من عشاق النظارات الشمسية ذات الشكل المربع الكلاسيكي فقد أصدرت الشركة نظارة في غاية الأناقة والكلاسيكية، تتميز بسمك مرتفع ولون أسود متألق وجذاب، فيما يزين اللون الذهبي جوانب النظارة وتكتمل الإطلالة السحرية بالعدسات التي تتميز بدرجة ميل معينة.


كما أصدرت دولتشي آند غابانا نظارة شمس تحمل شعار الشركة تتزين بخليط من اللونين: الأسود والهافان، تعد تلك النظارة من الطراز الكلاسيكي الرفيع وتتوافر بجميع معارض الشركة لذا عليك الظفر ببعض المنتجات الأنيقة التي تعرضها شركة الأزياء الإيطالية للحصول على إطلالة جذابة و مميزة .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com