اكسسوارات

الطريقة المثلى لتخزين الأقراط

الطريقة المثلى لتخزين الأقراط

محتوى مدفوع

إكسسواراتك هي رفيقتكِ المثالية لتتحلي بأناقتكِ المعهودة وجاذبيتكِ الملفتة، والأقراط هي أفضل الإكسسوارت وأقربها إلى قلبكِ؛ لأنكِ تدركين مدى أهميتها وما تضفيه من سحر لا يضاهى على جمالكِ وإطلالتكِ. ولكنكِ تحتارين كيف تخزنينها لتستمتعي بها وقت ما تريدين؛ لأنها مثل باقي قطع الموضة  تظهر وتختفي من موسم لآخر، كما أن الأقراط تسبب الفوضى في صندوق المجوهرات خاصتكِ نظراً لطبيعتها المختلفة عن بقية المجوهرات التي يسهل عليكِ تخزينها. https://www.youtube.com/watch?v=3LWS3BRWv50 كما أن ضياع طارة واحدة من أحد الأقراط يؤدي في النهاية إلى الاستغناء عنه بالكامل؛ لأنه لا يصلح للارتداء مرة أخرى. كل ما تحتاجينه هو حفنة من الأزرار المزودة بثقوب مختلفة الحجم،

إكسسواراتك هي رفيقتكِ المثالية لتتحلي بأناقتكِ المعهودة وجاذبيتكِ الملفتة، والأقراط هي أفضل الإكسسوارت وأقربها إلى قلبكِ؛ لأنكِ تدركين مدى أهميتها وما تضفيه من سحر لا يضاهى على جمالكِ وإطلالتكِ.

ولكنكِ تحتارين كيف تخزنينها لتستمتعي بها وقت ما تريدين؛ لأنها مثل باقي قطع الموضة  تظهر وتختفي من موسم لآخر، كما أن الأقراط تسبب الفوضى في صندوق المجوهرات خاصتكِ نظراً لطبيعتها المختلفة عن بقية المجوهرات التي يسهل عليكِ تخزينها.

كما أن ضياع طارة واحدة من أحد الأقراط يؤدي في النهاية إلى الاستغناء عنه بالكامل؛ لأنه لا يصلح للارتداء مرة أخرى.

كل ما تحتاجينه هو حفنة من الأزرار المزودة بثقوب مختلفة الحجم، وكل ما عليكِ فعله هو وضع الأقراط كل قرط على حدة في ثقب الزر، ثم غلق الطارة الخاصة به بإحكام أسفل الثقب.

والآن ندعوكِ سيدتي لمشاهدة الفيديو الذي يشرح بطريقة عملية ما عليكِ القيام به والذي تعرضه لنا مجلة "بيور واو" النسائية.

اترك تعليقاً