اكسسوارات

بالصور.. أحدث السلاسل الناعمة لتكملي بها أناقتك

محتوى مدفوع

من المعروف أن الإكسسوارات تعطي المرأة جمالاً خاصاً. فهي تضفي لمحة جمالية وأناقة على من ترتديها، وكلما زادت بساطة الإكسسوار زادت أناقتك وذوقك الرفيع، والمهم هو أن تختاري ما يناسبك ويتماشى مع نوع وشكل ملابسك. وقد نشرت مجلة "بيور واو" المعنية بجمال وأناقة المرأة مجموعة جديدة ومتميزة من السلاسل المصنوعة من الذهب، والتي تتميز كلها ببساطتها وأناقتها في الوقت نفسه. والمجموعة تحتوي على نوع فريد من السلاسل التي تناسب جميع الأذواق والتي تراوحت بين السلاسل البسيطة للغاية في شكلها إلى تلك التي تحتوي على دلايات بسيطة وأنيقة. كما تنوعت أطوال السلاسل لتناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة، حيث نقدم لك السلسلة

من المعروف أن الإكسسوارات تعطي المرأة جمالاً خاصاً. فهي تضفي لمحة جمالية وأناقة على من ترتديها، وكلما زادت بساطة الإكسسوار زادت أناقتك وذوقك الرفيع، والمهم هو أن تختاري ما يناسبك ويتماشى مع نوع وشكل ملابسك.

وقد نشرت مجلة "بيور واو" المعنية بجمال وأناقة المرأة مجموعة جديدة ومتميزة من السلاسل المصنوعة من الذهب، والتي تتميز كلها ببساطتها وأناقتها في الوقت نفسه.

والمجموعة تحتوي على نوع فريد من السلاسل التي تناسب جميع الأذواق والتي تراوحت بين السلاسل البسيطة للغاية في شكلها إلى تلك التي تحتوي على دلايات بسيطة وأنيقة.

كما تنوعت أطوال السلاسل لتناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة، حيث نقدم لك السلسلة الطويلة من كينيث جاي لين، والطويلة والبسيطة من فانيسا موني، ومتعددة الطبقات من لاسي ريان، والطويلة والبسيطة من ميانساي، والحلقة الدائرية من جورجانا، وسلسلة أنيقة من ريبيكا مينكوف.

وكذلك تشمل المجموعة سلسة ذات دلاية رائعة من لولو فروست، وأخرى باللون الوردي بها حجر من إتسي، وأخيراً دائرية ثقيلة من جيني بيرد.

اترك تعليقاً