اكسسوارات

تعرفي على صيحة الأقراط التي تقدمها زارا بخيارات متنوعة

غالبا ما تصب العلامة الأكثر شعبية مثل "زارا" اهتمامها وانتباهها على صيحة واحدة دون غيرها، وفي الوقت الراهن قدمت لنا إكسسواراً غاية في الأناقة والجمال يبلغ سعره 10 جنيهات إسترلينية، وهو عبارة عن زوج من الأقراط المزينة بالشراريب يتوفر بسبعة ألوان زاهية بما في ذلك الفوشيا، والأخضر العشبي، والأحمر والبرتقالي الجريء. تضيف هذه الأقراط لمسة حيوية وملفتة على مظهرك، ويمكنك تنسيقها مع جميع إطلالاتك، من القطع الأساسية إلى الفساتين المطبعة بالأزهار والملونة. ومن الجدير ذكره أن العديد من النجمات تألقن بهذه الصيحة بمن فيهن كاترينا كرياني التي ارتدت أقراطاً برتقالية اللون، ولوسي وليامز التي ارتدتها إلى الشاطئ مع قميص الكتان

غالبا ما تصب العلامة الأكثر شعبية مثل "زارا" اهتمامها وانتباهها على صيحة واحدة دون غيرها، وفي الوقت الراهن قدمت لنا إكسسواراً غاية في الأناقة والجمال يبلغ سعره 10 جنيهات إسترلينية، وهو عبارة عن زوج من الأقراط المزينة بالشراريب يتوفر بسبعة ألوان زاهية بما في ذلك الفوشيا، والأخضر العشبي، والأحمر والبرتقالي الجريء.

تضيف هذه الأقراط لمسة حيوية وملفتة على مظهرك، ويمكنك تنسيقها مع جميع إطلالاتك، من القطع الأساسية إلى الفساتين المطبعة بالأزهار والملونة.

ومن الجدير ذكره أن العديد من النجمات تألقن بهذه الصيحة بمن فيهن كاترينا كرياني التي ارتدت أقراطاً برتقالية اللون، ولوسي وليامز التي ارتدتها إلى الشاطئ مع قميص الكتان الأبيض.

اترك تعليقاً