اكسسوارات

بالصور.. أحذية رياضية لإطلالة مريحة وأنيقة في ليلة زفافك

إن كنتِ عروساً وتتحضرين لليلة زفافكِ وتبحثين عن كل ما يضمن لك عنصر الراحة في تلك الليلة الكبرى، فعليكِ أن تكوني شجاعة وتنتعلي حذاءً رياضياً أنيق الشكل. ومع أن الفكرة قد تبدو غريبة إلى حد ما عند سماعها للمرة الأولى نظراً لأن حذاء الكعب هو الحذاء الأكثر شيوعاً في هكذا مناسبات، لكن عليكِ أن تثقي بأن الحذاء الرياضي هو حذاء رائع على كل الأصعدة والمستويات من الناحيتين الشكلية والعملية. ومع هذا، فإنكِ لن تتمكني من الظهور بأي حذاء رياضي، فهناك نوعيات وأشكال معينة هي التي يوصى بارتداء أي منها، ونقدم لكِ سيدتي في تلك الصور أبرزها وأجملها وأكثرها ملاءمة لفستان

إن كنتِ عروساً وتتحضرين لليلة زفافكِ وتبحثين عن كل ما يضمن لك عنصر الراحة في تلك الليلة الكبرى، فعليكِ أن تكوني شجاعة وتنتعلي حذاءً رياضياً أنيق الشكل.

ومع أن الفكرة قد تبدو غريبة إلى حد ما عند سماعها للمرة الأولى نظراً لأن حذاء الكعب هو الحذاء الأكثر شيوعاً في هكذا مناسبات، لكن عليكِ أن تثقي بأن الحذاء الرياضي هو حذاء رائع على كل الأصعدة والمستويات من الناحيتين الشكلية والعملية.

ومع هذا، فإنكِ لن تتمكني من الظهور بأي حذاء رياضي، فهناك نوعيات وأشكال معينة هي التي يوصى بارتداء أي منها، ونقدم لكِ سيدتي في تلك الصور أبرزها وأجملها وأكثرها ملاءمة لفستان الزفاف وشكل القدم، وأكثرها تميزاً على صعيد الأناقة.

اترك تعليقاً