اكسسوارات

إطلاق خط من المجوهرات مستوحى من شخصية "خاليسي" في مسلسل Game Of Thrones

إطلاق خط من المجوهرات مستوحى من شخص...

أطلق مصمم الأزياء لمسلسل "غيم اوف ثرونز" لعبة العروش "ميشيل كلابتون" خط أزياء مستوحى من شخصية أم التنانين "خاليسي" التي تؤدي دورها الممثلة الشابة، دينيريس تارغريان. وبخصوص المجموعة قال المصمم إنه أراد أن يخلق قطعة رمزية من المجوهرات التي تظهر قوة خاليسي ونواياها. وقد تعاون المصمم مع علامة المجوهرات Yunus & Eliza لإطلاق المجموعة الثانية من المجوهرات تكريما للموسم السابع للمسلسل الشهير والذي انطلق منذ أيام. وتشمل المجموعة نسخة طبق الأصل من سلسلة دينيريس الأصلية يبلغ سعرها 3650 دولارا، أو شراء مجوهرات مصنوعة من الروابط الدقيقة نفسها: القلائد والأساور والمعلقات والخواتم التي تتراوح أسعارها بين 140 و 1240 دولارا.

أطلق مصمم الأزياء لمسلسل "غيم اوف ثرونز" لعبة العروش "ميشيل كلابتون" خط أزياء مستوحى من شخصية أم التنانين "خاليسي" التي تؤدي دورها الممثلة الشابة، دينيريس تارغريان.

وبخصوص المجموعة قال المصمم إنه أراد أن يخلق قطعة رمزية من المجوهرات التي تظهر قوة خاليسي ونواياها.

وقد تعاون المصمم مع علامة المجوهرات Yunus & Eliza لإطلاق المجموعة الثانية من المجوهرات تكريما للموسم السابع للمسلسل الشهير والذي انطلق منذ أيام.

وتشمل المجموعة نسخة طبق الأصل من سلسلة دينيريس الأصلية يبلغ سعرها 3650 دولارا، أو شراء مجوهرات مصنوعة من الروابط الدقيقة نفسها: القلائد والأساور والمعلقات والخواتم التي تتراوح أسعارها بين 140 و 1240 دولارا.

اترك تعليقاً