اكسسوارات

4 حقائب يد خالدة يمكنكِ استثمار أموالكِ فيها

4 حقائب يد خالدة يمكنكِ استثمار أمو...

تستثمر بعض السيدات أموالهن في شراء أنواع من الحقائب الخالدة إلى الأبد والرائجة عبر المواسم، والتي يمكن أن تتحول إلى إرث من جيل إلى جيل، خاصة أن قيمة هذه الحقائب ذات الماركات العالمية  لا تفقد قيمتها وإنما تتزايد مع مرور السنين. حقيبة سيلين بوكس ظهرت هذه الحقيبة لأول مرة عام 2011، قبل أن تطرأ عليها بعض التعديلات بعد ذلك، ومنها المشبك الذهبي المستطيل الذي حلّ بدلًا من المشبك المعدني الشهير الذي يمثل العلامة التجارية، وتتميز هذه الحقيبة بحجمها المثالي، وفي كل موسم تتوفر هذه الحقيبة في مجموعة متنوعة من الجلود الفاخرة والألوان المميزة، بحجم صغير ومتوسط، ويبدأ سعرها بـ3900 دولار،

تستثمر بعض السيدات أموالهن في شراء أنواع من الحقائب الخالدة إلى الأبد والرائجة عبر المواسم، والتي يمكن أن تتحول إلى إرث من جيل إلى جيل، خاصة أن قيمة هذه الحقائب ذات الماركات العالمية  لا تفقد قيمتها وإنما تتزايد مع مرور السنين.

حقيبة سيلين بوكس

ظهرت هذه الحقيبة لأول مرة عام 2011، قبل أن تطرأ عليها بعض التعديلات بعد ذلك، ومنها المشبك الذهبي المستطيل الذي حلّ بدلًا من المشبك المعدني الشهير الذي يمثل العلامة التجارية، وتتميز هذه الحقيبة بحجمها المثالي، وفي كل موسم تتوفر هذه الحقيبة في مجموعة متنوعة من الجلود الفاخرة والألوان المميزة، بحجم صغير ومتوسط، ويبدأ سعرها بـ3900 دولار، لذا فهي واحدة من الحقائب التي يمكن الاستثمار فيها.

Flap Bag من شانيل

صممت كوكو شانيل بنفسها هذه الحقيبة، وتم إطلاقها لأول مرة في فبراير من عام 1955، لذا أطلق عليها اسم 2.55، للدلالة على شهر وسنة الإطلاق، وهي متوفرة في 4 أحجام، صغيرة ومتوسطة وكبيرة وجامبو، وتعد واحدة من أفضل الحقائب التي يمكن الاستثمار فيها، إذ ارتفعت قيمتها منذ عام 2010 حوالي 70%، ويبدأ سعر الحقيبة الصغيرة بـ4700 دولار، ويصل سعر حجمها الأكبر إلى 6000 دولار.

ليدي ديور

ليدي ديور هي واحدة من أكثر الحقائب التاريخية شهرة، منذ إطلاقها عام 1994، تحت اسم Chouchou، ولكن بعد أن عشقتها الليدي ديانا وحملتها في الكثير من إطلالاتها، تم تغيير الاسم بعد عامين، وتحديدًا عام 1996، إلى ليدي ديور تيمنا بالأميرة الراحلة.

هذه الحقيبة الكلاسيكية مصنوعة من الجلد اللامع ومن شبكة من الخطوط المخيطة بانسجام دقيق من الجلد المبطن، وهي متوفرة أيضًا في 3 أحجام، وبمجموعة متنوعة من الجلود والأقمشة، ويبدأ سعر الحقيبة الصغيرة منها بـ2950 دولارا.

كيلي من هيرميس

ظهرت هذه الحقيبة لأول مرة عام 1930 تحت اسم Sac a dépêches، ثم تم تغيير الاسم إلى "كيلي" تيمنًا بالنجمة العالمية الراحلة غريس كيلي التي استخدمتها من أجل إخفاء حملها عن عيون وعدسات مصوري الباباراتزي، ويستغرق صنع هذه الحقيبة الخالدة 25 ساعة من العمل على أيدي عدد من الصناع المهرة لدى دار هيرميس، ويبدأ سعرها بـ8400 دولار، ما يجعلها الحقيبة الأفضل في الاستثمار.

اترك تعليقاً