اكسسوارات

في صيف 2017.. اختاري صندلك بحسب شخصيتك

في موسم الصيف تتفتح الأزهار وتشرق الشمس لتلقي بظلالها المشعة علينا، وبما أنه على الأبواب حان الوقت لتستعدي له بتجديد خزانة أحذيتك، فموسم الصيف ترافقه الإكسسوارات الملونة المرحة، التطريزات والطبعات الجذابة. وتعد الصنادل صيحة الأحذية الأكثر انتشارا في موسم الصيف، لهذا فإنك بحاجة إلى شراء زوج جديد من الصنادل الأنيقة التي ستمنحك مظهرا مميزا وجذابا خلال موسم الصيف. يمكنك اختيار الصندل  بالكعب العالي والمزين بالكريستال وقماش الرافية الملونة من "دولتشي أند غابانا"، أو اختيار حذاء الميول بالكعب العالي من "زارا" والمزين بكرات الـ "POMPOMS"، أو الصندل المسطح من "أتيكيو" والذي يأتي مغطى بالساتان وبحزام الكاحل المصنوع من المخمل. اكتشفي معنا

في موسم الصيف تتفتح الأزهار وتشرق الشمس لتلقي بظلالها المشعة علينا، وبما أنه على الأبواب حان الوقت لتستعدي له بتجديد خزانة أحذيتك، فموسم الصيف ترافقه الإكسسوارات الملونة المرحة، التطريزات والطبعات الجذابة.

وتعد الصنادل صيحة الأحذية الأكثر انتشارا في موسم الصيف، لهذا فإنك بحاجة إلى شراء زوج جديد من الصنادل الأنيقة التي ستمنحك مظهرا مميزا وجذابا خلال موسم الصيف.

يمكنك اختيار الصندل  بالكعب العالي والمزين بالكريستال وقماش الرافية الملونة من "دولتشي أند غابانا"، أو اختيار حذاء الميول بالكعب العالي من "زارا" والمزين بكرات الـ "POMPOMS"، أو الصندل المسطح من "أتيكيو" والذي يأتي مغطى بالساتان وبحزام الكاحل المصنوع من المخمل.

اكتشفي معنا أجمل موديلات الصنادل الصيفية من أشهر الماركات العالمية، واختاري منها ما يناسبك.

 

اترك تعليقاً