اكسسوارات

أبرز صيحات الأحذية لشتاء 2017

أبرز صيحات الأحذية لشتاء 2017

محتوى مدفوع

انتهت أسابيع الموضة العالمية التي استضافتها عواصم الموضة باريس ولندن وميلانو ونيويورك، والتي شاهدنا خلالها صيحات جديدة من الأحذية الفاخرة التي تبخترت بها عارضات الأزياء على منصات عروض أشهر دور الأزياء العالمية. تعرّفي معنا على أبرز 10 صيحات أحذية والتي من المتوقع أن تصبح رائجة في موسم خريف وشتاء 2017: بوت الفرو هي نسخة مبتكرة من حذاء الـ moonboots الكلاسيكي حيث تأتي مزينة بالفرو و فرو الـ shearling، وهي متوفرة بألوان مشرقة كالبرتقالي والأزرق، وقد ظهرت ضمن مجموعات "برادا"، "ميو ميو" "مونسلير غرونوبل". البوت اللامع برزت أحذية البوت البراقة والمزينة بالغليتر ضمن عروض" سان لوران"، "أوسكار دي لا رنتا" و"شانيل".

انتهت أسابيع الموضة العالمية التي استضافتها عواصم الموضة باريس ولندن وميلانو ونيويورك، والتي شاهدنا خلالها صيحات جديدة من الأحذية الفاخرة التي تبخترت بها عارضات الأزياء على منصات عروض أشهر دور الأزياء العالمية.

تعرّفي معنا على أبرز 10 صيحات أحذية والتي من المتوقع أن تصبح رائجة في موسم خريف وشتاء 2017:

بوت الفرو

هي نسخة مبتكرة من حذاء الـ moonboots الكلاسيكي حيث تأتي مزينة بالفرو و فرو الـ shearling، وهي متوفرة بألوان مشرقة كالبرتقالي والأزرق، وقد ظهرت ضمن مجموعات "برادا"، "ميو ميو" "مونسلير غرونوبل".

البوت اللامع

برزت أحذية البوت البراقة والمزينة بالغليتر ضمن عروض" سان لوران"، "أوسكار دي لا رنتا" و"شانيل".

بوت رعاة البقر

شاهدنا عودة  بوت رعاة البقر بموديلات وألوان جديدة وذلك ضمن عروض "كالفين كلاين" و"سيلين" و"إيزابيل مارانت".

طبعات جديدة

برزت الأحذية المطبعة بالشعارات والكتابات ضمن عروض أشهر دور الأزياء مثل "موسكينو"، "دولتشي إند غابانا"، و"بالينسياغا"، وهي تعكس الحالة المزاجية والهوية .

الجوارب والصنادل

لاحظنا بروز صيحة تنسيق الجوارب مع الصنادل ضمن عروض أشهر دور الأزياء العالمية مثل "فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني"، "إيزابيل مارانت"، و"غوتشي"، وأتت الجوارب منمقة بالأحجار اللامعة.

البوت الأحمر

وبرزت أيضا صيحة البوت الأحمر الجريئة، والمصنوع من المخمل أو الجلد اللامع ضمن عروض "إيزابيل مارانت"، "فندي"، و "فالنتينو".

البوت الأبيض

قدمت أشهر دور الأزياء العالمية مثل "جوزيف"، " ميزون مارغييلا"، و"بالينسياغا"، حذاء البوت الأبيض الكلاسيكي بموديلات بسيطة وراقية.

الكعوب الغريبة

ظهرت صيحة الكعب العالي بأشكال هندسية غريبة ضمن عروض "سان لوران" ، "ميزون مارغييلا"، "بربري برورسم".

بوت التزلج

قدم حذاء بوت التزلج بتصاميم جديدة ومبتكرة ضمن عروض "كوتش 1941"، "مونسلير غرونوبل"، أيترو".

الحذاء ثنائي اللون

شاهدنا بروز الأحذية ثنائية اللون ضمن عروض "نينا ريتشي"، "لويفي" و"ستيلا مكارتني".

اترك تعليقاً