Pandora تكثف حضورها في السوق الفرنسية

11111

حفصة علمي

تواصل العلامة التجارية الدنماركية المتخصصة في صناعة المجوهرات على تكثيف حضورها في الأسواق الفرنسية، حيث أنشأت 16 متجرا جديدا في فرنسا في عام 2016. وكانت هذه الحصيلة مماثلة تقريبا لتلك التي من العام الماضي، ليصل إلى 71 محلا تجاريا لباندورا على الأراضي الفرنسية، أي ما يقارب 350 نقاط بيع بما في ذلك المحلات متعددة العلامات التجارية.

unnamed (22)

وتم افتتاح متاجر في مدينة آنسي، مونبولييه ولاروشيل في نوفمبر الماضي، وفي مونت دي مارسان ومان وليون في شهر ديسمبر.

وهذه السنة، طموحات العلامة أصبحت أكبر، حيث صرح الرئيس التنفيذي لباندورا، باتريك سزاكا، أنه من المقرر تجاوز 15 وحدة على الأقل في كل سنة. مؤكدا: “نسجل المزيد من المعاملات في محلاتنا التجارية ونهدف إلى التوسع على نطاق أوسع. ولهذا السبب، فقد أصبح ضروريا زيادة مساحة المتاجر كذلك، من 50/60 متر مربع إلى 80/100 متر مربع”. وتستهدف هذه الاستراتيجية الانتقالية محلات باندورا في عدة مدن للحصول على مواقع أفضل وأكبر.

unnamed (23)

أما فيما يخص وسائل الإعلام، يقول باتريك: “سيتم الكشف عن حملة إعلانية جديدة في شهر مارس المقبل. ستعكس مرحلة انتقالية في تاريخ الماركة، حيث سيكون الهدف هو إبراز تخصص علامة باندورا في المجوهرات بشكل عام وليست مقتصرة فقط على الأساور. فضلا عن رغبتنا في استقطاب عدد أكبر من الزبائن الشباب”.

وتصنف علامة باندورا في المركز الثالث عالميا في صناعة المجوهرات، وحازت على رأس مال قدره 2.2 مليار يورو في عام 2015. تملك ما يقارب 9000 نقاط بيع في مائة بلد حول العالم.

unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com