اكسسوارات

تألقي بالبوت الشتوي على طريقة "كيندال جينر"

تألقي بالبوت الشتوي على طريقة "كيند...

محتوى مدفوع

على الرغم من أننا قد رأينا بعض خيارات الأحذية الجديدة، التي تناسب الطقس البارد لهذا الموسم، لا يزال حذاء بوت الكاحل يتربع على عرش صيحات الأحذية الشتوية، وعلى ما بيدو فإن عارضة الأزياء "كيندال جينر" تفضل دائما اختياره بموديلات مميزة وفريدة من نوعها. تختار كيندال البوت المصنوع من أقمشة استثنائية، وبكعب مختلف، كما تحرص دائما على تنسيقه مع الجوارب، ففي باريس ارتدت بوت الكاحل المشبك المصنوع من الجلد من علامة "كريستيان لوبوتان" وارتدت فوقه جوارب دافئة جلدية بسحاب جانبي وتصل فوق الركبة. أما خلال موسم العطل الماضي، فتألقت بصندل الكعب العالي الجلدي ونسقته مع جوارب الكاحل السوداء ليبدو كبوت الكاحل،

على الرغم من أننا قد رأينا بعض خيارات الأحذية الجديدة، التي تناسب الطقس البارد لهذا الموسم، لا يزال حذاء بوت الكاحل يتربع على عرش صيحات الأحذية الشتوية، وعلى ما بيدو فإن عارضة الأزياء "كيندال جينر" تفضل دائما اختياره بموديلات مميزة وفريدة من نوعها.

-2046062-1484497630.640x0c

تختار كيندال البوت المصنوع من أقمشة استثنائية، وبكعب مختلف، كما تحرص دائما على تنسيقه مع الجوارب، ففي باريس ارتدت بوت الكاحل المشبك المصنوع من الجلد من علامة "كريستيان لوبوتان" وارتدت فوقه جوارب دافئة جلدية بسحاب جانبي وتصل فوق الركبة.

-2046060-1484497630.640x0c

أما خلال موسم العطل الماضي، فتألقت بصندل الكعب العالي الجلدي ونسقته مع جوارب الكاحل السوداء ليبدو كبوت الكاحل، كما ارتدت زوجا من البوت الشفاف بالكعب العالي و نسقته مع جوارب شبكية.

-2046061-1484497630.640x0c

ومع كل ظهور تحرص "كيندال جينر" على تعريف أسلوبها الشخصي، بارتداء موديلات من الأحذية الرائجة بطرق غير متوقعة، مما يثبت أن هناك أكثر من طريقة للتألق ببوت الكاحل خلال الطقس البارد.

اترك تعليقاً