عبايات

مجموعة عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2017 .. خيارك الأمثل لإطلالة العيد

محتوى مدفوع

بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعات العبايات السابقة التي أطلقتها  دارالأزياء  الإيطالية "دولتشي آند غابانا" لعدة مواسم، ها هي اليوم تطلق مجموعتها الجديدة من العبايات الفاخرة لخريف وشتاء 2017. وتتوجه العلامة التجارية الإيطالية من خلال هذه المجموعة الجديدة للنساء المسلمات، بتقديمها عبايات ملونة، وأنيقة، وبمجرد مشاهدتها سوف تقعين حتماً في حب كل قطعة منها وربما ترغبين في اقتنائها جميعا. وحملت المجموعة اسم "النهضة الجديدة" المستوحاة  من جيل الألفية و"الروح الاستكشافية لهذا الجيل" بحسب ما جاء بمجلة "هابرز بازار". وتتميز هذه المجموعة بالألوان والطبعات وزخارف الأزهار التي تحمل توقيع العلامة التجارية، والتطريزات الغنية التي أضافت لمسات من الترف على قطع المجموعة،

بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعات العبايات السابقة التي أطلقتها  دارالأزياء  الإيطالية "دولتشي آند غابانا" لعدة مواسم، ها هي اليوم تطلق مجموعتها الجديدة من العبايات الفاخرة لخريف وشتاء 2017.

وتتوجه العلامة التجارية الإيطالية من خلال هذه المجموعة الجديدة للنساء المسلمات، بتقديمها عبايات ملونة، وأنيقة، وبمجرد مشاهدتها سوف تقعين حتماً في حب كل قطعة منها وربما ترغبين في اقتنائها جميعا.

وحملت المجموعة اسم "النهضة الجديدة" المستوحاة  من جيل الألفية و"الروح الاستكشافية لهذا الجيل" بحسب ما جاء بمجلة "هابرز بازار".

وتتميز هذه المجموعة بالألوان والطبعات وزخارف الأزهار التي تحمل توقيع العلامة التجارية، والتطريزات الغنية التي أضافت لمسات من الترف على قطع المجموعة، والتي تشمل القفطان، والحجاب، والعبايات، وكذلك المعاطف الطويلة والمحتشمة.

وتعد هذه المجموعة مناسبة لأجواء عيد الأضحى المبارك، حيث يمكنك اختيار إطلالات جذابة لتسحري الجميع بإطلالتك المرهفة..

فوشيا تعرض لك مجموعة "دولتشي آند غابانا لخريف وشتاء 2017...

اترك تعليقاً