فوشيا جديد فوشيا

8 دروس في الأناقة تعلمناها من المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام

عندما نسمع اسم فيكتوريا بيكهام، فغالبا ما يتبادر إلى أذهاننا مسيرتها الناجحة في عالم الموضة والموسيقى، إنها المرأة الموهوبة والذكية التي استطاعت تحقيق النجاح في المجالات التي عملت بها سواء الموسيقى أو تصميم الأزياء، ناهيك عن كونها زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، وأمّاً لأربعة أطفال. اليوم تكريما لعيد ميلادها الـ42، جمعت لك فوشيا أبرز إطلالاتها خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى أبرز القواعد التي استنبطناها من أنافتها الدائمة..

الثقة بالنفس

ثقي بنفسك وبذوقك وليس بآراء المصممين وصناع الأزياء، فليس هناك شيء أسوأ من رؤية امرأة ترتدي أزياء رائعة وتبدو منزعجة من مظهرها، فثقتك بنفسك تجعلك تختارين الأزياء التي تناسبك، كما تنصح فيكتوريا بالنظر إلى نفسك من كل زاوية ممكنة قبل أن تغادري المنزل.

الكورسيه

ارتداء الكورسيه سيساعدك على إعطاء جسمك شكلا أفضل، خصوصا عند ارتدائه مع فستان بقصة الكتف الواسعة، حيث ارتداء الكورسيه يجعل الخصر يبدو أصغر.

الحفاظ على إطلالة متوازنة

من الجميل أن تظهري بطلة ملفتة ومميزة من حين لآخر، ولكن الأجمل هو اختيار القطع الكلاسيكية مثل الفساتين الطويلة المنسدلة أو البدلات الرسمية الأنثوية.

القطع الكلاسيكية

استثمري أموالك في الملابس التي يمكنك ارتداءها من موسم إلى آخر، خصوصا القطع الكلاسيكية التي لا يتخطاها الزمن.

البحث عن هذا الفستان المثالي

الفستان الرائع يجعل المرأة تشعر بأنها مميزة، وأن تكوني قادرة على ارتداء الفستان المثالي الذي يبرز أنوثتك وجمالك هو أمر مهم للغاية، لذلك ابذلي جهدا إضافيا لتجدي فستانك المثالي.

البساطة هي الأفضل

تؤكد فكتوريا أن إبقاء المظهر بسيطا هو الأفضل فشعارها هو "الأقل هو الأكثر" وهو الذي لطالما اعتمدته في إطلالاتها، لذلك فإنها غالبا ما تحاول تفادي ارتداء الإكسسوارات الإضافية التي تجعل الطلة معقدة أكثر من اللازم.

مزج القطع

تنسيق القميص T-Shirt مع بنطلون الجينز وزوج رائع من النظارات الشمسية، هو إطلالة عملية أنيقة.

الإكسسوارات لها دور مهم

الحقيبة الصحيحة، والأحذية، أو النظارات الشمسية يمكن أن تحول أي إطلالة مهما كانت إلى إطلالة أنيقة بامتياز.
أخر الأخبار على فوشيا