بعد بلوغك الأربعين.. أفكار تساعدك على تنسيق الليغينغز
موضة
22 سبتمبر 2022 6:43

بعد بلوغك الأربعين.. أفكار تساعدك على تنسيق الليغينغز

avatar فرح الراغب

يُعد الليغنغز من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة الفتيات، فهو مريح وأنيق، ويتماشى مع مختلف الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية الكاجوال أو حتى الرسمية، وأيضًا يتماشى مع مختلف القطع والألوان، بالإضافة إلى أنه من القطع الأكثر رواجًا لهذا العام.

وقد تتساءل السيدات اللواتي تخطين سن الأربعين ما إذا كان بإمكانهن ارتداء هذا النمط من الملابس، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الليغينغز من القطع التي يمكنكِ تنسيقها بعدة طرق للتتناسب مع عمرك والمناسبة التي تودين الذهاب إليها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعد السيدات اللواتي تخطين سن الأربعين على تنسيق الليغنغز بكل سهولة وأناقة.

نسقيه مع الفساتين والتنانير القصيرة

2022-09-1-71

يتناسب الليغنغز بشكل مثالي مع الفساتين والتنانير القصيرة، خاصةً في فصلي الخريف والشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة وأناقة من خلال اختيار فستان ملون قصير مع ليغنغز باللون الأسود أو الأبيض، وانتعلي حذاء مسطحا أو بكعب بسيط لتزيدي من جمال الإطلالة.

وينصح الخبراء السيدات بالتأكد جيدا عند اختيار الليغنغز الأبيض من أنه ليس شفافا، وإذا شعرتِ بذلك، فمن الأفضل تنسيقه مع فستان باللون الداكن، وإضافة وشاح أو بعض الإكسسوارات المميزة لرفع مستوى الإطلالة.

نسقي الليغنغز المنقوش مع البلايز الطويلة

2022-09-23-4

قد يكون الليغنغز المنقوش من القطع غير المناسبة للعمل أو للأماكن الرسمية، فمن الأفضل اختيار هذه القطعة عند الذهاب لعشاء أصدقاء، أو خروجات مسائية، ويمكنكِ تنسيقه مع بلوزة طويلة إما باللون الأبيض أو الأسود.

نسقيه مع الجاكيتات الطويلة أو المعاطف

2022-09-30-2

في فصلي الخريف والشتاء يُعد الليغنغز هو الخيار الأسهل لمعظم النساء والفتيات، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مهما كان عمركِ مع الجاكيت الطويل أو المعطف، فهذه الإطلالة عصرية وراقية.

وفي النهاية؛ لا تترددي في ارتداء الليغنغز مهما كان عمرك، وينصح الخبراء خاصةً السيدات اللواتي تخطين سن الأربعين بتجنب ارتداء الليغنغز لساعات طويلة، لأنها ضيقة وقد تؤثر على الجلد، وتمنع تدفق الدم إلى الجسم بشكل صحيح، وينصح بتنسيقها دائما مع الأحذية الطويلة؛ لأنها تتناسب معها بشكل مثالي.