موديلات بليزر ستكون رائجة في موضة صيف 2022
موضة
30 يونيو 2022 1:55

موديلات بليزر ستكون رائجة في موضة صيف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد البليزر من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، خاصةً وأنه يتناسب مع الإطلالات الكاجوال والرسمية، كما أن للبليزر العديد من الأشكال التي تجعله يتناسب مع جميع النساء.

فبحسب خبراء الموضة فإن الكروب بليزر يتناسب مع المرأة الجريئة، بينما البليزر الكلاسيكي يتناسب مع المرأة العاملة، لذلك فإن البليزر من القطع التي يمكنكِ التألق بأي شكل من أشكاله.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات البليزر التي ستكون رائجة وبشدة في صيف 2022.

البليزر الكلاسيكي

2022-06-21

يُسمي بعضهم البليزر الكلاسيكي بالتقليدي، وذلك لأنه يمتاز بشكل وطول واحد، وله عدة تصاميم بحيث يمكنكِ اعتماده بطريقة رسمية أو كاجوال. فمثلا يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز وبلوزة ناعمة لتحصلي على إطلالة مناسبة للخروجات اليومية، أما لإطلالات العمل فاختاريه مع بنطلون رسمي أو بنطلون جلد باللون ذاته.

الكروب بليزر

2022-06-22

يُعد الكروب بليزر أو البليزر القصير من القطع المميزة والأنيقة، وأيضا يتناسب مع معظم الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع تنورة قصيرة باللون ذاته لتحصلي على إطلالة موحدة، أو مع بنطلون جينز لإطلالة كاجوال، كما أنه يتناسب بشكل مثالي مع البناطيل الرسمية والأحذية ذات الكعب العالي.

البليزر الواسع

2022-06-23

يعتبر البليزر الواسع Oversized blazer من أبرز صيحات موضة صيف 2022، فهو أنيق ومناسب جدا للفتيات النحيلات اللواتي يرغبن في أن يظهرن بشكل أعرض، إذ يمكنهن تنسيق البليزر الأسود الواسع ذي الأكتاف العريضة مع بلوزة سوداء برقبة عالية وبنطلون رمادي عالي الخصر، وانتعلي حذاء مريحا باللون الأسود.

ويمكنكِ أن تزيدي من أناقة البليزر الواسع من خلال إضافة حزام له، وذلك لتحددي منطقة الخصر، وإكمال الإطلالة ببنطلون ممزق من عند الركبة وإكسسوارات غير تقليدية، وذلك لتجعلي إطلالتك عصرية وشبابية.

كاب بليزر

2022-06-24

تعطي صيحة الكاب المرأة إطلالة راقية وأنيقة، بالإضافة إلى أنها من أبرز صيحات الموضة الرائجة خلال السنوات الأخيرة.

وخلال صيف 2022 قدمت العديد من دور الأزياء البليزر بصيحة الكاب بتصاميم مفعمة بالأنوثة، لذلك لا تترددي في اعتماده ضمن إطلالاتك الرسمية وحتى اليومية المميزة.