نصائح تساعدك على شراء حمالة الصدر المناسبة لكِ أونلاين
موضة
08 يونيو 2022 5:43

نصائح تساعدك على شراء حمالة الصدر المناسبة لكِ أونلاين

avatar فرح الراغب

تستسهل العديد من النساء شراء الملابس من مواقع تسوق أون لاين، وذلك بسبب مزايها الكثيرة مثل خدمة التوصيل والتبديل المجاني، وإمكانية مقارنة أسعار القطع في مختلف مواقع تسوق اون لاين، وأيضا وجود العديد من القطع داخل موقع واحد سواء الملابس الرسمية أو الكاجوال أو حتى الداخلية.

إلا أن العديد من النساء يعتقدن أن مهمّة شراء ملابس داخلية أون لاين صعبة، وبالتحديد حمالة الصدر. لكن في الحقيقة الأمر في غاية السهولة فقط عليكِ اتباع بعض الخطوات والنصائح.

لذلك، سنقدم لكِ في السطور القادمة، بعض النصائح التي عليكِ اتباعها عند شراء حمالة صدر أون لاين.

اعرفي مقاس حمالة الصدر المناسبة لكِ

2022-06-123-1

من أهم الأمور التي عليكِ اتباعها عند شراء حمالة الصدر أونلاين هي معرفة المقاس المناسب لكِ، فإذا كنتِ متأكدة من مقاسك فيمكنكِ طلبها بكل سهولة وراحة، أما إذا كنتِ تجدين صعوبة في تحديد مقاسك، فمن الأفضل اتباع هذه الطريقة وهي مقاس حجم الصدر وأسفل الصدر، ومن ثم إنقاص حجم الصدر من الأسفل، فالرقم الذي يظهر يكون حجم تكور حمالة الصدر.

وهناك ملاحظة يجب على جميع السيدات اللواتي يرغبن في شراء حمالة صدر أونلاين اتباع الأرقام الموجودة على الموقع أو الصور، وذلك لأن المقاس يختلف من علامة تجارية إلى أخرى.

انتبهي جيدا إلى تقييم القطعة

2022-06-1230

تسمح العديد من المواقع للعملاء بكتابة رأيهم وتقييمهم للقطعة، وذلك حتى يستفيد العملاء الآخرون من رأيهم، لذلك عندما ترغبين في شراء أي حمالة صدر فكل ما عليكِ هو النزول إلى أسفل الصفحة وقراءة تعليقات وآراء ستعطيكِ انطباعا ما إذا كانت الحمالة أصغر من الحجم المعروض أو أكبر، أو أن لونها مشابه أو مختلف عن الصورة.

تأكدي من قياس حمالة الصدر قبل إزالة العلامة عنها

2022-06-334

على الرغم من اختلاف سياسات الإرجاع عند التسوق أونلاين من موقع إلى آخر، إلا أنه عليكِ التأكد من قياس حمالة الصدر قبل إزالة الورقة أو العلامة عنها، خاصةً وأن العديد من المواقع تسمح لكِ بإرجاع القطعة في حال وجود الورقة عليها.

وينصح الخبراء من قياس حمالة الصدر من خلال وضعها فوق البلوزة فور شرائها فهذه أفضل طريقة للتأكد من قياسها.