أبرز اتجاهات الليغنغز الرائجة في صيف 2022
موضة
12 مايو 2022 6:23

أبرز اتجاهات الليغنغز الرائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

مهما حاولنا، لا نستطيع إنكار أنّ الليغنغز من القطع الرياضية المريحة للغايةإ إذ أصبح القطعة المفضلة لجميع النجمات وشهيرات السوشيال ميديا، وانتقل من مجرد قطعة رياضية إلى قطعة عصرية وأساسية في خزائن الفتيات.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الليغنغز لم يعد حكرا على شكل أو نمط معين، خاصةً بعد أن حرصت العديد من دور الأزياء على تصميمه بأشكال مختلفة ليتناسب مع طبيعة وأسلوب الحياة.

وهناك العديد من أنماط الليغنغز التي ستكون رائجة وبشدة في ربيع وصيف 2022، وفي السطور القادمة نستعرض بعضها.

ليغنغز الفتحة الأمامية

2022-05-925

تفضل معظم الفتيات ارتداء الليغنغز الكلاسيكي مع الأحذية المسطحة أو الرياضة للحصول على إطلالة يومية مريحة، أما اليوم فالأمر اختلف قليلا، خاصةً بعد أن سيطر الليغنغز ذو الفتحة الأمامية على صيحات الموضة، إذ أصبح بإمكانكِ اعتماده مع الأحذية العالية لتحصلي على إطلالة أنيقة ومناسبة للعمل أو لخروجات الأصدقاء.

الليغنغز الكلاسيكي بلون المحايد

2022-05-665

يُعد الليغنغز الأسود الكلاسيكي من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، إلا أنه يصبح مكررا ومملا مع الوقت على عكس الليغنغز ذي الألوان المحايدة مثل البيج أو البني. فمثلا يمكنكِ اختيار ليغنغز كلاسيكي إما باللون البيج أو البني وتنسيقه مع قميص أبيض ناعم أو تيشيرت ملون، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية وأنيقة في الوقت ذاته.

ليغنغز القدم

2022-05-544

ظهرت صيحة ليغنغز الستيروب Stirrup المزود بوصلة إضافية عند منطقة كعب القدم خلال الأعوام الماضية، وقد لاقت هذه الصيحة إقبالا واسعة من النجمات، خاصةً وأن هذا الليغنغز يعتبر من القطع المريحة والعصرية، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية ذات الكعب العالي، أو الأحذية المسطحة.

الليغنغز المزين بالحزام

2022-05-888544

اتجاه آخر مفضل للفتيات من الليغنغز هو المزين بالحزام، هذا النمط يمكنكِ مزجه بكل سهولة مع بلوزة أنيقة وذلك لإبقاء الإطلالة مريحة ومميزة، ويمكنكِ تنسيقها مع الأحذية المسطحة لتحويلها لإطلالة شبابية كاجوال، أو مع الأحذية ذات الكعب العالي لتجعليها رسمية أو مناسية لخروجات الأصدقاء.

الليغنغز القصير

2022-05-999-1

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة بسيطة وعصرية، فيمكنك اختيار الليغنغز القصير مع تيشيرت ملون يصل طوله أعلى منطقة الأرداف مباشرة. ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع الأحذية الرياضية لتجعليها رياضية ومناسبة للأندية الرياضية.