كيف تنسقين اللون الأسود ضمن إطلالاتك الصيفية؟
كيف تنسقين اللون الأسود ضمن إطلالاتك الصيفية؟كيف تنسقين اللون الأسود ضمن إطلالاتك الصيفية؟

كيف تنسقين اللون الأسود ضمن إطلالاتك الصيفية؟

تتجنب العديد من النساء ارتداء اللون الأسود خلال فصل الصيف، فيفضلن اختيار الألوان الفاتحة والحيوية، كالأبيض، والوردي، والبيج، والأزرق الفاتح، وغيرها. كما يفضلن ارتداء القطع المصنوعة من أقمشة مريحة وخفيفة مثل القطن والكتان.
لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأسود من الألوان التي يمكن للمرأة الاستعانة بها خلال فصل الصيف، لكن عليها الابتعاد عن القطع السوداء المصنوعة من الكتان والحرير، لكي لا تزيد من حرارة الجسم، كما يمكن مزجه مع الكثير من الألوان الصيفية لتجعلي الإطلالة حيوية وغير مألوفة.
وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق إطلالة سوداء بطرق مميزة ومناسبة لفصل الصيف.

نسقي الشورت مع بلوزة ناعمة



للحصول على لوك أنثوي وشبابي في الوقت ذاته، اعتمدي شورتا أسود طويلا مع البلوزة القصيرة باللون الأسود، وأكملي إطلالتك بحقيبة يد قش أو ذات لون مميز، وبإمكانكِ انتعال حذاء مسطح بلون صيفي وحيوي، لينقل إطلالاتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

نسقي البنطلون الجينز مع التانك توب الأسود



لإطلالة صيفية وكاجوال بامتياز، ما عليكِ سوى اعتماد هذه الإطلالة الشبابية، نسقي البنطلون الجينز مع التانك توب الأسود، ولتميزي إطلالتك قومي بارتداء بعض الإكسسوارات المميزة وغير التقليدية، وانتعلي حذاء مريحًا وعصريًا، لتواكبي صيحات الموضة الرائجة.

نسقي الفستان الأسود مع الإكسسوارات المميزة



بالتأكيد تعتبر الفساتين الملونة من القطع المميزة في فصلي الربيع والصيف، لكن أيضا بإمكانك اختيار الفستان الأسود بكل سهولة وأناقة فقط من خلال تنسيقه مع إكسسوارات مميزة كحذاء باللون الوردي أو الأحمر، أو حقيبة يد ذات شكل مميزة ولون عصري، فهذه الإطلالة على رغم من بساطتها وسهولة تنسيقها إلّا إنها تجعلك تبدين في غاية الأناقة.

نسقي الفساتين الملونة مع البليزر الأسود



يمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال ورسمية في الوقت ذاته، من خلال تنسيق البليزر الواسع الأسود مع الفستان الطويل الملون ويفضل أن يكون ذا ألوان حيوية مثل الزهري أو الأحمر أو الأخضر الفاتح.
نسقي إطلالتك مع حذاء رياضي إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال، ومع حذاء بكعبٍ عالٍ إذا كنت تفضلين الحصول على إطلالة رسمية بعض الشيء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com