قطع جلدية يمكنكِ اعتمادها في ربيع وصيف 2022
موضة
23 أبريل 2022 0:37

قطع جلدية يمكنكِ اعتمادها في ربيع وصيف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد الجلد من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات، فهو يتميز بأنه من القطع المريحة والأنيقة، ويمكنكِ تنسيقه مع مختلف الإطلالات سواء اليومية أو الرسمية، إلا أن هناك العديد من النساء اللواتي يعتقدن أن الجلد يقتصر فقط على فصلي الخريف والشتاء، على الرغم من أن الكثير من الماركات العالمية قدمت تصاميم مختلفة لقطع من الجلد والتي يمكنكِ اعتمادها في فصلي الربيع والصيف.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض قطع الجلد التي يمكنكِ اعتمادها في ربيع وصيف 2022.

الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي

2022-04-090A7530

تُعد الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي من أكثر الصيحات الكلاسيكية الرائجة خلال الفترة الأخيرة؛ إذ تفضل العديد من الفتيات والسيدات اعتماد هذا النمط من الأحذية ضمن إطلالاتهن.

وإذا كنتِ ترغبين في إضافة الكثير من الأناقة والرقي لإطلالاتكِ الربيعية والصيفية فاعتمدي الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي والألوان المميزة مثل الأسود أو البني أو الأبيض.

الجاكيتات الجلدية الملونة

2022-04-2H5A2539edit

يعتبر الجاكيت الجلد من القطع الأساسية في خزانة ملابس جميع الفتيات، وعادةً ما يكون باللون الأسود ليتناسب مع فصل الشتاء، لكن هذا الربيع يمكنكِ الحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية من خلال اختيار الجاكيت الجلد الملون بالألوان الحيوية الهادئة مثل الوردي، والأزرق الفاتح، والأبيض.

التنانير الجلدية

highfashionphotoofabeautifulelegantyoungwomanin

التنانير الجلدية من القطع المميزة بالنسبة لمعظم الفتيات، فهي أنيقة ومناسبة لجميع الفصول، ويمكنكِ اعتمادها في فصلي الربيع والصيف مع القمصان والبلايز الناعمة، وللحصول على إطلالة رسمية اختاري الأحذية ذات الكعب العالي، أما إذا كنتِ ترغبين بإطلالة شبابية عصرية فنسقيها مع الأحذية الرياضية.

البناطيل الجلدية

portraitofgirlinblackblouseblackleatherpantswhite

بنطلون الجلد من القطع الكلاسيكية التي لا تغيب عن ساحات الموضة، فهو أنيق ويتناسب مع جميع المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص ناعم وحذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالة رسمية، ويمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت ملون وحذاء مسطح ومريح لإطلالة يومية كاجوال.

الحقائب الجلدية

2022-04-2H5A9380

للحصول على إطلالة أكثير فخامة وأناقة في فصلي الربيع والصيف، يمكنكِ اعتماد الحقائب الجلدية كبديل عن الحقائب القش أو القماش، فالحقائب الجلدية ذات الألوان الحيوية مثل الرمادي والأبيض والبنفسجي تضيف الكثير من التميز إلى إطلالتك بل وتنقلها إلى مستوى آخر.