أنماط الشورتات الرائجة في ربيع وصيف 2022
موضة
15 أبريل 2022 6:40

أنماط الشورتات الرائجة في ربيع وصيف 2022

avatar فرح الراغب

تبدأ الفتيات مع اقتراب فصل الصيف بالبحث عن الملابس الخفيفة والأنيقة في الوقت ذاته؛ لتتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة وصيحات الموضة.

ويُعد الشورت القصير من القطع العصرية التي تساعدك في الحصول على إطلالات متنوعة ومختلفة تتناسب مع ذوقك وأسلوبك، وأيضا مع مناسباتك سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض أنماط الشورتات الرائجة في ربيع وصيف 2022، وكيفية تنسيقها.

الشورت الجلدي

2022-04-144

تعتبر القطع الجلدية عنصرا أساسيا في خزانة الملابس لمعظم السيدات، فهي أنيقة ومناسبة لجميع الفصول والمناسبات، وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الشورت الجلد سيكون من القطع العصرية الرائجة في ربيع وصيف 2022.

ويمكنكِ اختيار الشورت الأسود الكلاسيكي مع قميص أبيض ناعم أو بلوزة باللون الأزرق أو الوردي للحصول على إطلالة رسمية، أما إذا كنتِ ترغبين بإطلالة عصرية وغير رسمية فاختاري الشورت القصير الملون مع بلوزة جلد أو قميص جينز.

الشورت القصير

2022-04-54

الشورت القصير هو أحد القطع التي يجب أن تكون في خزانتك للربيع والصيف، فهو من القطع المثالية للخروجات اليومية مع الأصدقاء أو لحفلات الشواء الخارجية، ويمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت ناعم ملون وحذاء رياضي، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية ومميزة.

الشورت بنقشة الحيوانات

2022-04-209

نقوش الحيوانات رائجة جدا هذا العام، وهي ليست من الصيحات الجديدة، إلا أنها المفضلة للفاشينيستات والنجمات، وهذا الصيف يمكنكِ اختيار شورت بنقش الحيوانات مع بلوزة ناعمة وخفيفة لتحصلي على إطلالة صيفية غير تقليدية، ويمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات الفضية لهذه الإطلالة لتزيدي من أناقتها.

الشورت الواسع

2022-04-99

الشورتات الفضفاضة والواسعة من أكثر صيحات الموضة لعام 2022، فهي مريحة وأنيقة؛ مما يجعلها مناسبة للمنزل والخروجات اليومية، ويمكنكِ تنسيقها مع البلايز البسيطة والأحذية المسطحة لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية وحيوية.

الشورت الرياضي

2022-04-302-1

لتكوني على آخر موضة ولكي تتميّزي بلوك حيوي، منعش وملفت، عليكِ اختيار الشورت الرياضي المميز مع بلوزة شبابية أنيقة بلون ربيعي حيوي، مثل الأبيض أو الأصفر أو الأخضر أوالرمادي أو الوردي، واختاري مع هذه الإطلالة إما الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية المريحة.