نسقي حزام الخصر لربيع وصيف 2022 على طريقة المشاهير
موضة
08 مارس 2022 6:56

نسقي حزام الخصر لربيع وصيف 2022 على طريقة المشاهير

avatar فرح الراغب

تواجه النساء حيرة عند تنسيق أزيائهن وخاصة العاملات اللواتي يحتجن إلى الكثير من الملابس المختلفة لحضور العديد من المناسبات والاجتماعات.

ويُعد حزام الخصر من الإكسسوارات التي يمكن إضافتها إلى إي إطلالة، فهو يكملها وينقلها إلى مستوى آخر من الرقي.

وكانت ميشيل أوباما قد قدمت فكرة رائعة، عندما أطلت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بإطلالة أحادية اللون بعيدة عن الملل، وذلك بسبب حزامها.

في السطور القادمة، بعض تنسيقات الأحزمة التي استخدمتها النجمات والتي غيرت إطلالاتهن بالكامل..

ميشيل أوباما أضافته إلى إطلالة أحادية اللون

2022-03-554

ارتدت ميشيل أوباما بنطلونا وتوبا بياقة عالية مع جاكيت طويل من الجوخ باللون البرغندي من توقيع مصمم الأزياء سيرجيو هدسون، خلال حضورها حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، ولتكسر من رتابة الإطلالة قامت بإضافة حزام باللون نفسه، لكن اختارته بإبزيم ذهبي كبير، وهذا ما جعل إطلالتها أنيقة وملفته للنظر.

جينيفر لوبيز اختارت حزام السلاسل

2022-03-432

في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن أيضًا؛ ظهرت جينيفر لوبيز بحزام بارز آخر، اختارته على شكل سلاسل متعددة مزينة باللؤلؤ؛ ما جعل إطلالتها تبدو مرحة وعصرية، وجاء إضافة الحزام كبديل رائع للقلادة، التي لا تتناسب مع قميصها المكشكش من الأعلى.

بيونسيه استبدلت الحزام بحقيبة الحزام

2022-03-00

بغض النظر عن فكرة أن الحزام يقوم بتحديد الخصر، فهو أيضًا من الإكسسوارات الضرورية التي تعزز من أناقة وجمال الإطلالة، ويمكنكِ هذا العام استبداله بحقيبة الحزام التي تزيد من أناقة الخصر، وتحل محل حقيبة اليد، وهذا ما فعلته الممثلة والمغنية الأمريكية بيونسيه.

الأحزمة الكبيرة تعود بقوة هذا العام

2022-03-323232

في عرض أزياء لوي فيتون لمجموعة ربيع وصيف 2022، ظهر الحزام العريض من جديد ليساعد في تعزيز أناقة الإطلالات الأحادية، والقطع الواسعة.

تنسيق الحزام مع قميص طويل

2022-03-77766

وفقا لعرض أزياء دار ديور، فإن الأحزمة تتناسب بشكل كبير مع القمصان الطويلة، فبدلا من اختيار القمصان ذات الرسومات والأشكال المتباينة، يمكنكِ اختيار قميص بسيط، وناعم وإضافة حزام خصر له.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فقد يكون هذا الحزام رفيعًا أو سميكًا، جلدا أو قماشًا، فجميعها تتناسب مع القمصان الطويلة.