قطع مخملية يمكنكِ اعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية في شتاء 2022
موضة
28 يناير 2022 6:26

قطع مخملية يمكنكِ اعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية في شتاء 2022

avatar فرح الراغب

لطالما اعتبر المخمل من أرقى الأقمشة وأكثرها فخامة، خاصةً أنه ارتبط قديماً بالطبقات الغنية والعائلات المالكة، أما اليوم فأصبح متاحاً للجميع بعدما قدمته العديد من دور الأزياء العالمية ضمن تصاميم مميزة ومتنوعة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء؛ فإن المخمل من الأقمشة التي يجب عليكِ إدخالها إلى خزانتك هذا الموسم من خلال الفساتين والبناطيل والتنانير والإكسسوارات.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض القطع المخملية التي يمكنكِ اعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية خلال 2022.

الفستان المخملي القصير

2022-01-7665

يُعد المخمل من الأقمشة الكلاسيكية، لذا فهو مثالي على الفساتين، وخلال شتاء 2022 يمكنكِ اختيار الفستان المخملي ذي اللون الجريء مثل الأزرق أو الأحمر وتنسيقه مع الجوارب الطويلة الشفافة، وخلال الأيام الباردة احرصي على ارتداء بلوزة ناعمة بياقة عالية أسفله، ولتكسري من رسمية إطلالتك اختاري معها حذاء عصريا أنيقا.

الإكسسوارات المخملية

2022-01-0988-1

اجتاحت الإكسسوارات المخملية صيحات الموضة خلال السنوات الماضية بكل قوة، وهذا العام سيطرت عصابات الرأس المخملية على منصات الموضة، وأصبحت هذه القطعة من الإكسسوارات المفضلة لدى أغلب النجمات ومدونات الموضة، خاصةً أن المخمل أكسب عصابات الرأس مزيجًا من الأناقة والاختلاف.

لذلك إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن ارتداء القطع المخملية، يمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز مع بليزر واسع، وإضافة بعض الإكسسوارات المخملية مثل عصابة الرأس إلى إطلالتك لتعطيها الكثير من الحيوية.

البليزر المخمل

2022-01-876-2

شهدت موضة البليزر المخمل رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية بتصاميم وألوان متنوعة، ليتناسب مع جميع الإطلالات سواء الرسمية أو العملية.

ويمكنكِ خلال النهار إضافة البليزر المخمل إلى مختلف إطلالتك، فمثلاً نسقيه مع البنطلون الجينز الضيق أو مع الفساتين الطويلة أو حتى مع التنانير الميدي، وذلك ليعطي إطلالتك الكثير من الرقي والعصرية في الوقت ذاته.

البدلة المخملية

2022-01-67

تعتبر البدلة المخملية من القطع المفضلة لدى أغلب النجمات فهي أنيقة وتناسب الإطلالات اليومية والرسمية، وهذا العام يمكنكِ اعتماد البدلة المخملية ضمن إطلالات العمل، لكن عليكِ اختيارها بألوان نابضة بالحياة مثل الوردي أو الأخضر أو الأزرق، أو الفوشيا، ونسقيها مع حذاء مريح، وأضيقي إليها معطفا طويلا في الأيام الباردة والممطرة.