حيل تساعدك على ارتداء التنورة القصيرة في 2022
موضة
17 يناير 2022 6:02

حيل تساعدك على ارتداء التنورة القصيرة في 2022

avatar فرح الراغب

وفقًا لخبراء الموضة والأزياء فإن التنانير القصيرة ستكون ضمن القطع الأساسية التي لا بد منها خلال العام 2022، على الرغم من أن العديد من السيدات يعتقدن أن ارتداء التنورة القصيرة أمر يقتصر على الفتيات الصغيرات، وأنها ليست مناسبة لجميع الأعمار، ولا يعلمن أن هناك بعض القواعد والحيل التي يمكنهن اتباعها عند ارتداء التنورة القصيرة.

هنا نستعرض في السطور القادمة، بعض الحيل والقواعد التي يمكنكِ اتباعها عند ارتداء التنورة القصيرة كي تحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

ابتعدي عن التنانير الواسعة جدًا أو الضيقة جدًا

2022-01-25a0f1c69a7789590490fde616f62190

بحسب خبراء الموضة والأزياء؛ فإن التنانير غير الضيقة جداً ولا الواسعة أي المعتدلة هي المثالية دائماً، وذلك لأن التنانير الضيقة تبدو مثيرة للغاية والتنانير الواسعة تخفي منحنيات الجسم، لذلك ابحتي دائماً عن التنورة التي تحقق توازنا مثاليا بين الفضفاض والضيق.

ابتعدي عن التنانير القصيرة جداً

2022-01-876

ترتبط التنانير القصيرة جداً بالطفولة، لكنها بالتأكيد لا تناسب الفتيات والنساء، فهي قد تظهر ملابسك الداخلية في كل مرة تجلسين فيها، لذلك عليكِ دائماً اختيار التنانير القصيرة التي تصل إلى فوق الركبة بقليل، وذلك من أجل الحصول على إطلالة أنيقة وغير مبتذلة.

نسقي التنانير القصيرة مع المعاطف الطويلة

2022-01-Mini-Skirt-Sweater-Plaid-Wool-Long-Coat-Cozy-Layers-Fall-Winter-Outfit-Inspiration-Street-Celebrity-Style-Selena-Gomez-Via-Marc-Jacobs-Le-Fashion-Blog

إن الجمع بين التنورة القصيرة والمعطف الطويل أمر في غاية الأناقة والرقي، فهذه الإطلالة مناسبة للفتيات ومثالية للسيدات، خاصةً وأن المعطف سيقوم بتغطية منطقة الساقين دون أن يؤثر على مظهرك أو ينقص من جمال إطلالتك بل سيضيف لها الكثير من الجاذبية والحيوية.

جربي الإطلالة أحادية اللون

2022-01-How-Wear-Skirt-Suit-2018

تعشق الكثير من النساء إدخال أكثر من لون في الاطلالة، في حين تفضل الفتيات الاعتماد على لون واحد، وذلك لسهولة تنسيق الإطلالة وهذا ما دفع العديد من دور الأزياء العالمية إلى الاعتماد على لون واحد في الإطلالة، كون الإطلالة أحادية اللون تساعد على إعطائك مظهرا أكثر أناقة، بالإضافة إلى أنه يعطيكِ المزيد من الطول.

جربي الإطلالة الرياضية

سيطرت تنانير التنس على اتجاهات الموضة في عام 2021، وانتقلت معنا إلى العام 2022، فتنانير التنس ناعمة وبسيطة وتصميمها أنيق ورياضي في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيقها بسهولة جداً، فكل ما عليكِ هو ارتداؤها مع الأحذية الرياضية البيضاء وقميص أنيق.