كيف تنسقين القطع الصوفية ضمن إطلالات الحمل؟
كيف تنسقين القطع الصوفية ضمن إطلالات الحمل؟كيف تنسقين القطع الصوفية ضمن إطلالات الحمل؟

كيف تنسقين القطع الصوفية ضمن إطلالات الحمل؟

تُعد القطع الصوفية من القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها في خزانة ملابسك الشتوية، ولكن تتردد بعض السيدات من اختيارها ضمن ملابس الحمل لاعتقادهن أنها تزيد من حجمهن ووزنهن الزائد خلال أشهر الحمل.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء؛ فإن المرأة الحامل يمكنها ارتداء القطع الصوفية المفضلة لديها خلال فترة الحمل وبأكثر من طريقة ودون مواجهة أي صعوبة فقط إذا قامت بتنسيقها بطريقة صحيحة.
هنا نستعرض بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيق القطع الصوفية الشتوية خلال فترة الحمل.

البلوزة الصوف مع التنورة



تميل أغلب النساء الحوامل إلى ارتداء البلوزة الصوف مع تنانير الحمل لسهولة تنسيقها وارتدائها بمختلف الأوقات. ولكن يمكنك تجديد إطلالتك من خلال اختيار التنورة الطويلة الضيقة أو إضافة حزام خصر بسيط فوق منطقة البطن؛ وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتوية دافئة وبسيطة اختاري معطفا أو جاكيتا ليعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه بالإضافة إلى المظهر العصري والأنيق.

فستان السترة



تعشق النساء الحوامل ارتداء الفساتين، فهي مريحة للغاية، خاصةً في فصل الشتاء، وهذا العام يمكن للنساء الحوامل ارتداء الفساتين الطويلة المصنوعة من الصوف، فصيحة فستان السترة سيطر على منصات الموضة في السنوات الأخيرة، لذلك يمكنكِ اعتماده بكل سهولة وأناقة.

القطع الصوفية المزينة بالحزام



إذا كنتِ تبحثين عن طريقة غير تقليدية لارتداء القطع الصوفية خلال الحمل، فهناك الكثير من الأفكار التي تلهمك في فترة الحمل للحصول على مظهر عصري مناسب لك، حيث يمكنك تنسيق الفساتين الصوفية أو فستان السترة، وتزيينه بالحزام، فهذه الطريقة تُظهر البطن بشكل جذاب وغير مبالغ به.

البلوزة الصوف مع التنورة القصيرة



تبحث أغلب النساء الحوامل عن قطع مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، ولذلك تفضلن ارتداء الفساتين طوال شهور الحمل، ولكن بالتأكيد أنك ستشعرين بالملل بعد فترة من الوقت. غير أنه يمكنك تغيير شكلها من خلال ارتداء البلوزة الصوف مع التنورة القصيرة، وتنسيقها مع حذاء طويل يصل إلى الركبة، وذلك لتحصلي على إطلالة غير تقليدية.

البلوزة الصوف الواسعة مع الجينز



تُعد البلوزة الصوفية الواسعة مع الجينز من الإطلالات المفضّلة لدى أغلب السيدات الحوامل، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية ومريحة، كما أنها تخفي البطن، لذلك يمكنكِ اعتمادها في المناسبات العامة والسريعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com