أبرز اتجاهات الموضة التي ستستمر خلال عام 2022
موضة
25 ديسمبر 2021 22:23

أبرز اتجاهات الموضة التي ستستمر خلال عام 2022

avatar فرح الراغب

لا تخلو عروض الأزياء من الإعلان عن صيحات الموضة الجديدة، والتي عادة ما تبدأ دور الأزياء العالمية، بالكشف عنها في أواخر العام. لذلك، تبدأ الفتيات والنساء بمتابعة هذه العروض ليتمكنّ من مواكبة آخر موديلات الموضة الرائجة للعام القادم.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن معظم الصيحات تدور في الإتجاهات ذاتها، فما إن تغيب لسنوات حتى تعود من جديد. لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، والتي ستكون متوفرة في العام 2022.

حقائب الكتف

2021-12-BeFunky-collage-1-16

ظهرت حقائب الكتف في تسعينيات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهي تغيب لسنوات عن منصات عروض الأزياء، وتعود من جديد. فهذه الحقائب تتميز بأنّها أنيقة وعصرية في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك الكاجوال اليومية، وأيضًا مع إطلالاتك الرسمية خلال أيام العمل.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار حقائب الكتف ذات الألوان الداكنة في فصلي الخريف والشتاء، وذات الالوان الجريئة في فصلي الربيع والصيف.

القطع المتطابقة

2021-12-Coord5

كانت فكرة القطع المتطابقة قديمًا، حكرًا على ملابس الرياضة والبيجاما، لكن في السنوات الماضية تغيرت هذه الفكرة كثيرًا؛ إذ أصبحت القطع المتطابقة اتجاهًا أساسيًا من اتجاهات الموضة، وأصبح بإمكان الفتاة تنسيق التنانير الطويلة مع قمصان باللون ذاته، أو البناطيل الجينز مع القمصان الجينز بطريقة عصرية واحترافية.

أحذية لوفر

perfectspringfashionoutfit-europeanfashionbloggerwearingatrendy

تُعد أحذية اللوفر هي الخيار المثالي لعام 2022، فهي شبابية وأنيقة، كما أنها تتوفر بتصاميم وأشكال عديدة تناسب الإطلالات المختلفة، وتلائم ذوق مختلف النساء. وهذا العام يمكنكِ اختيار أحذية اللوفر التي تحتوي على أزرار أو قطع كريستال مميزة.

القطع الفرو

2021-12-1d2689d7a3fd68edee64f2d96259f2c5

الفرو من القطع التي لا تستغني عنها الفتيات والسيدات، وتعتمدها الكثير من النجمات وشهيرات السوشال ميديا، فالقطع التي تحتوي على الفرو، عادة ما تكون دافئة وأنيقة. وهذا العام برزت موضة الأحذية المزينة بالفرو، والإكسسوارات التي تحتوي على الفرو، كذلك بقي الجاكيت الفرو من القطع المسيطرة على صيحات الموضة.

الملابس المفتوحة

2021-12-25-Best-Cutout-Dresses-Spring-Summer-Outfit-Ideas-Dress-Trend-2021-White-Cut-Out-Dress-Street-Style-Look-Soren-Jepson-The-Locals-Vogue-Australia-Le-Fashion-Blog

يبدو أن القطع المفتوحة، سواء من منطقة الخصر أو الصدر سترافقنا في العام القادم أيضًا، فهي من أبرز الاتجاهات في عام 2022.