كيف تنسيقن البنطلون الملوّن ضمن إطلالات العمل؟
موضة
27 نوفمبر 2021 17:55

كيف تنسيقن البنطلون الملوّن ضمن إطلالات العمل؟

avatar فرح الراغب

تُعد إطلالات العمل واحدة من أصعب الإطلالات التي تحتاج إلى قواعد كثيرة، وذوق، خاصةً إذا كنت معتادة على ارتداء الجينز والملابس الرياضية طوال الوقت، والتي لا يحتاج تنسيقها إلى أي مجهود يذكر.

والمعروف أن ملابس العمل عادةً ما تكون رسمية وحيوية في الوقت ذاته، لذلك يمكنكِ اعتماد البنطلون الرسمي الملون هذا العام ضمن إطلالاتك الرسمية.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الرسمي الملون ضمن إطلالات العمل.

نسقيه مع بليزر رمادي

2021-11-01-work-pants

يمكنكِ تنسيق البنطلون الملون مع البليزر الرمادي الكلاسيكي، فهذه الإطلالة هي المفضلة لدى أغلب مدونات الموضة والأزياء، فالبنطلون الملون يمنحهن إطلالة عصرية وجذابة تتناسب مع جميع الفصول، أما البليزر الرمادي فيعطي الإطلالة الكثير من الرسمية والأناقة في الوقت ذاته، لذلك اعتمدت هذه الإطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

نسقيه مع بلوزة ناعمة

2021-11-02-work-pants

إن فكرة تنسيق البناطيل الملونة مع البلايز الناعمة كفيلة بأن تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية أنيقة، لذلك لا تتردّدي في اعتماد البلايز الناعمة التي تتميز بأكمام واسعة أو أكمام الجرس مع البنطلون الساتان الواسع ذي لون جريء مثل الأزرق أو البرتقالي أو الأصفر، ويمكنكِ انتعال أحذية بكعب عالٍ لتزيدي من أناقة إطلالتك.

اختاريه بلون محايد

2021-11-03-work-pants

بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هناك بعض البناطيل الملونة بألوان حيادية مثل الزيتي والبيج، لذلك يمكنكِ اختيار بنطلون زيتي وتنسيقه مع بلوزة ناعمة بلون يليق باللون الزيتي مثل الوردي أو البنفسجي أو البيج، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ بلون خمري واختاري حقيبة يد كلاسيكية باللون الخمري أيضاً، لتجعلي إطلالتك رسمية وغير تقليدية في الوقت ذاته.

نسقيه مع بلوزة بذات اللون

2021-11-04-work-pants

انتشرت صيحة الإطلالات أحادية اللون بشكل كبير في السنوات الماضية، وهي من أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق لباس ما، لذا اختاري بنطلونا رسميا باللون الخمري، ونسقيه مع بلوزة من اللون نفسه. ولتكسري من رتابة الإطلالة، يمكنكِ إضافة القليل من الفرو الناعم على البلوزة، ليعطيها المزيد من الجمال، واختاري حقيبة يد صغيرة ومميزة، كما فعلت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز.