هاري ستايلز بالملابس الأنثوية والكعب العالي.. ويؤكد: لست رمزا للأناقة

هاري ستايلز بالملابس الأنثوية والكعب العالي.. ويؤكد: لست رمزا للأناقة

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 12:04 2018-10-20 10:50:33

فاجأ المغني البريطاني الشاب، هاري ستايلز، متابعيه حول العالم بإطلالاته ”الغريبة“ التي قرر الظهور بها على غلاف نسخة الشتاء من مجلة Dazed، حيث ظهر مرتديا سلسلة من الإكسسوارات والفساتين البراقة، كما انتعل حذاء بكعب عال.

وأفصح هاري، 27 عاما، عن تطلعه لنشر منتجات ماركته الجديدة ”Pleasing“ حول العالم، وهي الماركة التي يُقَدَّر فيها سعر مجموعة طلاء الأظافر بـ 65 دولارا أمريكيا.

ومع هذا، أكد أنه لا يرى نفسه ”أيقونة موضة“، رغم محاولته الخروج عن المألوف عبر أفكاره الجنسية المثيرة التي يقدمها، وظهوره كأول عارض أزياء يظهر مرتديا فستانا على غلاف مجلة ”فوغ الأمريكية العام الماضي.

وظهر هاري على غلاف مجلة Dazed مرتديا سترة خضراء كبيرة من الصوف، تنورة قصيرة، سروالا ضيقا أسود مزينا ببقع بيضاء وزوجا من قفازات اليد، كما ظهر هاري في صور أخرى ضمن جلسة التصوير التي خصصها للمجلة بإطلالة تعود لحقبة القرن الـ 14، حيث ارتدى مشدا لونه أصفر شاحب، إلى جانب سترة سوداء مقطوعة مع سروال فضفاض بنفسجي اللون لصورة الغلاف الخاصة بمجلة Dazed.

2021-11-1-1 2021-11-2-7

وفي معرض حديثه مع المجلة، قال هاري: ”الأمر مضحك لأنني لا أعتبر نفسي أيقونة في عالم الموضة، لكن توحيدي الناس على استخدام شيء معين هو أكثر ما يبعث الفخر في نفسي. وأنا أجلس في المقاعد الأمامية بعروض الأزياء لأشاهد مجموعة من الأشخاص يدخلون القاعة معا ويتصرفون في تلك الأثناء على طبيعتهم“.

وواصل هاري، الذي ظهر في جلسة تصوير غلاف المجلة بقطع مجوهرات من توقيع سواروفسكي: ”بالنسبة للعلامة التي شرعت بإطلاقها، فإن بدايتها هي أطقم طلاء الأظافر؛ لأن تلك كانت البذرة التي انطلقت منها فكرة تدشين العلامة“.

2021-11-14-1 2021-11-3

وأوضح: ”حين أرى لونا ما على زهرة أو على ورق حائط أو على أي شيء، كنت أقول يا إلهي، أود أن أضع هذا اللون على أظافري، وكان ذلك بالنسبة لي بمثابة مشروع صغير مرح، لكن مع ظهور جائحة كورونا، وبعد أن أطلقت عليه في الأخير اسم Pleasing، بدا الأمر وكأنه أكثر من مجرد طلاء أظافر“.

2021-11-8 2021-11-11-2

وأشار ستايلز إلى أنه يرغب في أن تكون منتجات الماركة من الوسائل التي تعين الناس على الشعور بالجمال. معلقا: ”لا أرى أن جمال الشكل هو السر وراء الجمال أو الشعور بالجمال، بل حين يكون الناس سعداء ومتوهجين، فحينها يشعون جمالا، وهذا ما أظن أن منتجات الماركة ستفعله؛ لأنها تساعد الناس على الشعور بالجمال. هل تعلم متى أشعر أني في أبهى حالاتي؟ هذا الشعور ينبع من داخلي، حين أنتهي مثلا من جلسة تأمل أو ربما وأنا نائم“.

2021-11-6-1 2021-11-13-1

وكان اسم هاري ستايلز قد بدأ يبزغ في سماء الشهرة والنجومية وهو بسن الـ 16 وقت مشاركته في برنامج ”ذا اكس فاكتور“ عام 2010 وانضمامه لفرقة ون دايركشن.

قد يعجبك ايضاً