التنورة الميتاليك تمزج بين العصرية والشبابية.. كيف تنسقينها؟

التنورة الميتاليك تمزج بين العصرية والشبابية.. كيف تنسقينها؟

  • الإثنين 15 نوفمبر 2021 23:57 2018-10-20 10:50:33

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن بعض القطع التي تساعدهن في لفت النظر إلى إطلالاتهن، وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن القطع المعدنية وحدها قادرة على ذلك، ربما قد تُعد هذه الفكرة غريبة للبعض، لكنها غير تقليدية.

وبرزت على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، موديلات عدّة من التنانير المعدنية أو الميتاليك التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك ومناسباتك، وأيضًا تجذب النظر إلى إطلالتك.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنورة المعدنية بطرق عصرية وأنيقة.

نسقيها مع الجاكيت الجلد

2021-11-silver-metallic-mini-bodycon-skirt-black-leather-jacket

يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية مميزة، من خلال ارتداء التنورة الميتاليك القصيرة، وتنسيقها مع بلوزة ناعمة باللون الأسود، وجاكيت جلد قصير باللون الأسود أيضًا. أما عن الإكسسوارات، فاختاري حقيبة يد ناعمة باللون الأسود.

نسقيها مع الجاكيت الكوردروي

2021-11-brown-corduroy-coat-silver-mini-skirt

هذا الموسم، عادت موضة الجاكيتات الكوردروي، لتضيف إلى إطلالاتك جاذبية خاصة، فهذا الشتاء يمكنكٍ تنسيق التنورة الميتاليك القصيرة مع بلوزة بسيطة باللون الأسود وجاكيت كوردروي، واجعلي إطلالتك عصرية من خلال انتعال حذاء رياضي أو مسطّح.

نسقيها مع جاكيت بلون جريء

2021-11-orange-leather-jacket-silver-pleated-midi-skirt

في حال أردتِ الحصول على إطلالة شبابية وغير تقليدية، نسقي التنورة الميتاليك الميدي مع بلوزة كاروهات وجاكيت قصير بلون جريء، مثل الأحمر أو الفوشي أو البرتقالي، ولتحصلي على إطلالة أكثر حيوية قومي بانتعال حذاء كاحل باللون الأسود، ليعطيكِ الأناقة التي تحتاجينها خلال فصل الخريف أو الشتاء.

نسقيها مع القميص الأبيض

2021-11-white-button-up-shirt-silver-metallic-button-front-mini-skirt

يُعد القميص الأبيض من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات، وعادة ما ترتديه النساء مع القطع الجينز، لكن هذا الموسم يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض بطريقة مميزة، من خلال إرتدائه مع التنورة الميتاليك القصيرة، وانتعلي صندلًا بكعب عالٍ، ويفضل أن يكون لونه قريب من لون التنورة.

نسقيها مع الشامواه

2021-11-light-blue-suede-jacket-grey-sweatshirt

يمكن أن تعطي التنانير الميتاليك مظهرًا عصريًا عند ارتدائها مع جاكيت شامواه ناعم، لذلك اختارتي لونًا أنيقًا وهادئًا، لأن إطلالتك ستتحول تلقائيًا إلى إطلالة شبابية أنيقة ومريحة للعين، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء رياضي باللون الأبيض.

نسقيها مع الجاكيت الجينز

2021-11-blue-denim-jacket-low-top-sneakers

الجاكيت الجينز من القطع التي لا تنتهي موضتها أبدًا، لذلك يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة وبساطة مع التنورة الميتاليك القصيرة أو الميدي أو الماكسي.

قد يعجبك ايضاً